شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع أرباح تيكوم الإماراتية 13بالمائة إلى 485 مليون درهم في النصف الأول، تيكوم المشغلة لمجمع الأعمال في دبي، اليوم الأربعاء، تحقيق زيادة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أرباح تيكوم الإمارات ية 13% إلى 485 مليون درهم في النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أرباح تيكوم الإماراتية 13% إلى 485 مليون...

"تيكوم" المشغلة لمجمع الأعمال في دبي، اليوم الأربعاء، تحقيق زيادة نسبتها 13% في الأرباح للنصف الأول واقترحت توزيعات أرباح نقدية بقيمة 400 مليون درهم (108.91 مليون دولار) على المساهمين.

ووصلت معدلات الإشغال إلى 87% حتى 30 يونيو/حزيران بما شكل زيادة 5% عن ذات الفترة من العام الماضي.

وقالت "تيكوم" إن الربح لتلك الفترة ارتفع 19% إلى 283 مليون درهم عندما تم استبعاد نفقات استثنائية متعلقة بتسوية تسهيل دين قديم.

وقالت الشركة في يونيو/حزيران إنها أعادت تمويل دين قائم بشروط تفضيلية أكثر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح تيكوم الإماراتية 13% إلى 485 مليون درهم في النصف الأول وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج، عاطل يقيم بدائرة ركز شرطة طهطا، لقيامه بأعمال النصب والاحتيال، على 5 أشخاص يقيمون بذات العنوان، والإستيلاء على 1.5 جنيه بزعم استثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورد محضرا محررا بمعرفة  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد "  فرع سوهاج ضد أحد الأشخاص متهم بأعمال النصب على 5 أشخاص، بدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المحضر يتضمن بلاغ المدعو عطيه م م ص 60 سنة بالمعاش " 4 " آخرين يقيمون دائرة مركز طهطا يتضررون فيه  من المدعو حنا م ن م 23 سنة لا يعمل ويقيم بذات العنوان لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها "1.500.000 " مليون وخمسمائة ألف جنيهاً بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولي عليها دون رد.

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • العراق يعلن حفر واستصلاح 105 آبار نفطية خلال النصف الأول من العام
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج