شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بينهم أطفال الإفراج عن 385 مهاجرا باكستانيا في طبرق، قالت وكالة أسوشيتد برس إنه تم الإفراج عن 385 مهاجرا باكستانيا، بينهم أطفال جنوب مدينة طبرق. وأوضحت الوكالة عبر موقعها .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينهم أطفال.. الإفراج عن 385 مهاجرا باكستانيا في طبرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينهم أطفال.. الإفراج عن 385 مهاجرا باكستانيا في طبرق

قالت وكالة أسوشيتد برس إنه تم الإفراج عن 385 مهاجرا باكستانيا، بينهم أطفال جنوب مدينة طبرق.

وأوضحت الوكالة عبر موقعها الرسمي أن المهاجرين كانوا محتجزين في مستودعات تجارية مخصصة لاحتجاز المهاجرين، مشيرة أن المهاجرين نُقلوا في وقت لاحق إلى أحد مراكز الشرطة.

وكانت النيابة أعلنت في نهاية يونيو الماضي إحباط تهريب 250 مهاجرا غير نظامي وضبط 4 مهربين محليين مرتبطين بشبكات تهريب دولية.

ملاحقة دولية

وفي وقت سابق، أفادت وكالة تطبيق القانون الأوروبية (يوروبول) باعتقال زعيم عصابة من جنسية سورية و14 شخصا آخرين في إسبانيا، بتهمة تهريب مواطنين سوريين عبر ليبيا والسودان والجزائر إلى الاتحاد الأوروبي.

وقالت الوكالة إن الشبكة الإجرامية استخدمت طريقا طويلا ومكلفا لتهريب المهاجرين غير النظاميين يبدأ من سوريا ويمر عبر السودان أو الإمارات نحو ليبيا، ثم يتم نقلهم من ليبيا إلى الجزائر قبل الرحلة إلى أوروبا عبر المتوسط.

وأضافت يوروبول أن التحقيق كشف أن الشبكة نشطة منذ 2017، وهي متورطة في مجموعة واسعة من الأنشطة غير القانونية بما في ذلك تهريب المهاجرين والمخدرات والأسلحة النارية إلى العديد من دول الاتحاد الأوروبي.

وفي 25 يونيو الماضي، أعلنت الشرطة البريطانية، اعتقال مصري (40 عاما) غرب العاصمة لندن قرب مطار هيثرو للاشتباه به في إدارة عمليات تهريب غير نظامية من إفريقيا باتجاه أوروبا.

وأضافت الشرطة البريطانية أن بعض عمليات التهريب المعنية راح ضحيتها آلاف من الأشخاص على متن قوارب “مصائد موت من شمال إفريقيا إلى إيطاليا”.

وأتى ضبط المصري في لندن بعد اعتقال 9 قبله يحملون الجنسية ذاتها يشتبه في أنهم مهرّبون من داخل اليونان، وذلك عقب غرق قارب مكتظ بالمهاجرين قبالة السواحل اليونانية

يذكر أن قاربا يحمل أكثر من 700 مهاجر غير نظامي غرق قبالة السواحل اليونانية في يونيو الماضي بعد انطلاقه من ليبيا تاركا وراءه مئات الضحايا، سوى 104 فقط تمكنوا من النجاة، وسط اتهامات لأثينا بـ”التقصير” أو ”الضلوع” في الكارثة أحيانا، فيما تنفي السلطات اليونانية ذلك.

المصدر: وكالات إخبارية + ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينهم أطفال.. الإفراج عن 385 مهاجرا باكستانيا في طبرق وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بینهم أطفال

إقرأ أيضاً:

جهاز مكافحة المخدرات يضبط شخصًا خزّن 13 ألف لتر من الوقود في طبرق

الوطن|متابعات

ضبط جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية يضبط شخص يخزن كميات كبيرة من الوقود (النفط) تقدر الكمية حوالي 13,120 لترًا تقريبًا في منطقة باب الزيتون وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة القضية.

وقال الجهاز عبر صفحته على الفيسبوك إن عناصر الجهاز داهمت موقعًا في منطقة باب الزيتون، وذلك ضمن عملية أمنية مشتركة ومساندة من قبل الكتيبة 519 طبرق.

وتابع” جاءت هذه العملية بعد ورود معلومات تفيد بأن شخصًا يقوم بتخزين كميات كبيرة من الوقود (النفط) مما يسبب أزمات للشاحنات داخل المدينة.”

وأكد أنه بعد التحري والتأكد من المعلومات الواردة، تم تنفيذ المداهمة وضبط حوالي ستون برميلًا وستة وأربعون جالونًا بسعة 20 لترًا لكل منهما، بالإضافة إلى واحد وأربعين برميلًا فارغًا ومائة وأربعة عشر جالونًا تنبعث منها رائحة الوقود. تقدر الكمية التي تم ضبطها بحوالي 13,120 لترًا تقريبًا.

وأشار إلى أنه تم اعتقال المدعو “أ. ي. ع. ص” الذي أفاد بأنه مشرف على الموقع، وكشف أن صاحب الموقع يدعى “ظ. أ. أ”. وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة القضية.

الوسومجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية طبرق ليبيا منطقة باب الزيتون

مقالات مشابهة

  • شهداء بينهم أطفال يصلون إلى مستشفى ناصر بخان يونس
  • أكثر من 70 مهاجرا تائها في المتوسط بعد انطلاقهم من ليبيا
  • استشهاد عشرة فلسطينيين بينهم أطفال ونساء في قصف صهيوني على غزة ورفح
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط شخصًا خزّن 13 ألف لتر من الوقود في طبرق
  • بينهم سفراء.. 8 مسؤولين سابقين بسفارة ليبيا لدى أوكرانيا خلف القبضان
  • مذ بداية العام.. وفاة 466 مهاجرا وفقدان 655
  • جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية يُرحل 121 مهاجرا بسبب الأمراض
  • غارات إسرائيلية تودي بحياة 16 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في غزة
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم