sayidaty، العائلة المالكة الإسبانية في صورة عائلية مبهجة مليئة بالألوان،في صورة عائلية جديدة ومميزة ضمت العائلة المالكة الإسبانية متمثلة في الملك فيليب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العائلة المالكة الإسبانية في صورة عائلية مبهجة مليئة بالألوان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العائلة المالكة الإسبانية في صورة عائلية مبهجة مليئة...

في صورة عائلية جديدة ومميزة ضمت العائلة المالكة الإسبانية متمثلة في الملك فيليب والملكة ليتيزيا مع ابنتيهما؛ الأميرة ليونور، 17 عاماً، والأميرة صوفيا، 16 عاماً، توثيقاً لعطلة الصيف، حيث قام الزوجان الملكيان مع ابنتيهما، بجولة في Jardines de Alfàbia في بالما دي مايوركا، والتي تُعد من المعالم السياحية الشهيرة في مايوركا، حيث تقضي الملكة ليتيزيا والملك فيليب إجازة تقليدية كل صيف.

في الصورة تبدو الملكة ليتيزيا والأميرتان متألقات بألوان الصيف المبهجة التي تنبض بالحيوية، بينما ظل الملك فيليب هادئاً في قميص باللون السماوي الهاديء وبنطلون سبور أبيض.

أجازة مميزة ومختلفة هذا العام

من المحتمل أن تكون هذه العطلة مميزة بشكل خاص هذا العام، حيث ستُنقل الأميرة ليونور قريباً إلى التدريب العسكري. في مارس أعلنت العائلة المالكة أن الأميرة ستبدأ ثلاث سنوات من التدريب العسكري في أغسطس استعداداً لدورها المستقبلي كملكة.

ليونور، المعروفة أيضاً باسم أميرة أستورياس، هي الأولى في ترتيب العرش وستصبح القائد الأعلى للقوات المسلحة الإسبانية عندما تخلف والدها يوماً ما.

قال الديوان الملكي عن تدريبها القادم في بيان "بعد الانتهاء من تعليمها الثانوي، من الضروري النظر في المرحلة التكوينية التالية للأميرة، مع الأخذ في الاعتبار مسؤولياتها، أولاً بصفتها وريثة للملك، وبعد ذلك كملكة مستقبلية لإسبانيا. ستبدأ أميرة أستورياس التعليم العالي العام الدراسي المقبل 2023-2024. ولتحقيق هذه الغاية، ثبت أنه في هذه الفترة يتقارب كل من تدريبها العسكري- في الإطار الأوسع لمسيرتها العسكرية- وتدريبها الجامعي، وعند الحاجة، على درجة الدراسات العليا".

يُذكر أن الأميرة ليونور احتفلت بإنجاز مثير في وقتٍ سابق من شهر مايو، حيث تخرجت من كلية UWC Atlantic College، في ويلز. لم تكن الأميرة ليونور هي الأميرة الوحيدة في المدرسة الداخلية- فقد تخرجت جنباً إلى جنب معها؛ أميرة هولندا أليكسيا، الابنة الثانية للملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما، في شهر مايو الماضي.

الأميرة ليونور تنخرط في المهام الملكية

دخلت الأميرة ليونور إلى دائرة الضوء لتتعرف على الكثير من المهام الملكية، حيث انضمت مؤخراً إلى والديها في مشاركة ذات صلة بالجيش الشهر الماضي، وشاركت في حفل توزيع الشهادات على جميع الخريجين الجدد من أكاديمية سرقسطة العسكرية.

الجدير بالذكر أنه عندما تعتلي الأميرة الشابة العرش، ستكون أول ملكة في إسبانيا منذ عهد الملكة إيزابيلا الثانية، التي حكمت من عام 1833 إلى عام 1868.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العائلة المالكة الإسبانية في صورة عائلية مبهجة مليئة بالألوان وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني

متابعة بتجــرد: أعلنت الاميرة بياتريس، حفيدة الملكة اليزابيث الثانية، أنها حامل بطفلها الثاني من زوجها إدواردو مابيلي موزي.

ونُشرت عبر السوشيال ميديا صورتان لعائلة الأميرة وأعلن من خلالهما عن هذا الخبر السعيد، حيث تظهر في إحداها طفلتها سيينا البالغة من العمر 3 سنوات، وهي تسير على طريق ريفي ممسكة بيدي والدها وأخيها الأكبر، غير شقيق لوولفي، ابن إدواردو من زواجه السابق، البالغ من العمر 8 سنوات.

إلى ذلك، أصدر قصر باكنغهام بياناً جاء فيه “يسر صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس، والسيد إدواردو مابيلي موزي، الإعلان عن انتظارهما لطفلهما الثاني في أوائل الربيع، وهو أخ لولفي وسيينا”.

وأضاف البيان أن العائلة المالكة، بما في ذلك الملك تشارلز، تشعر بسعادة كبيرة بهذا الخبر.

وسيكون الطفل القادم الحفيد الرابع لدوق ودوقة يورك، والحفيد الرابع عشر للملكة إليزابيث الثانية. وعلى الرغم من أنه من غير المتوقع أن يحصل الطفل على لقب ملكي، إلا أنه سيحصل على لقب نبيل من إدواردو الذي يحمل لقب “كونت” بحكم وراثته الإيطالية.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ "مذكرات الأميرة 3"
  • أحلامك بالألوان أم بالأبيض والأسود؟.. هذا ما يقوله العلم
  • ضبط المتهمين بالتشاجر بسبب خلافات عائلية فى أسيوط
  • ‎شركات عائلية تبدي رغبتها في دخول منافسة شراء الأندية المطروحة للتخصيص
  • نور مقدام تبكى متأثرة فور معرفة نوع جنينها … فيديو
  • العائلة الفرنسسكانية في عمان تحتفل بعيد القديس فرنسيس
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا