يلتقى في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، أرسنال الإنجليزي مع نظيره موناكو الفرنسي، في المباراة الودية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

أخبار متعلقة

أرسنال يهزم برشلونة 5-3 في مباراة مثيرة استعدادًا للموسم الجديد

تقارير: أرتيتا يتمسك ببقاء توماس بارتي في أرسنال

«عودة النني».. قائمة آرسنال لمعكسر أمريكا استعدادًا لموسم 2023-2024

وخاض أرسنال 3 مباريات ودية سابقة، وتعد هذه المباراة هي الودية الأخيرة التي يخوضها ضمن معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد، والذي يستهل مشواره بمواجهة قوية مع مانشستر سيتى على لقب بطولة الدرع الخيرية 2023.

وتغلب نادي أرسنال على نظيره برشلونة بنتيجة 5-3 في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين الخميس الماضي استعدادًا للموسم الجديد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سوفي» في ولاية «لوس أنجلوس» الأمريكية.

الجدير بالذكر أن مباراة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وأرسنال، تقام يوم الأحد 6 أغسطس المقبل، على ملعب «ويمبلي»، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أرسنال ضد موناكو معسكر أرسنال في أمريكا أرسنال أرسنال ضد مانشستر سيتي مباراة الدرع الخيرية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في مباراة الدرع الخيرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أرسنال أرسنال ضد مانشستر سيتي مباراة الدرع الخيرية زي النهاردة مباراة الدرع الخیریة للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

يستعد منتخب البرازيل لخوض مباراته الثانية في كوبا أمريكا 2024 عندما يواجه نظيره الباراجواي فجر يوم السبت على ملعب "أليجانت"، حيث يلتقي المنتخبان بالجولة الثانية من دور المجموعات عن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل مع كوستاريكا بدون أهداف بينما خسر منتخب باراجواي أمام نظيره الكولومبي بهدفين مقابل في الجولة الأولى.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي

تنطلق  مباراة البرازيل وباراجواي في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وتذاع المباراة عبر قناة MAX SPORT 3.

قائمة منتخب البرازيل..

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – بينتو (أتليتكو باراناينسي)


الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – دانيلو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل ماجاليس (أرسنال) – جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) – يان كوتو (جيرونا) – لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) – ويندل (بورتو).

الوسط: لوكاس باكينا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – أندريس بيريرا (فولام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون).

الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – جابريل مارتينيلي (أرسنال) – سافيو (جيرونا) – إندريك (بالميراس) – إيفانلسون (بورتو).

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة مع كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

وتوج منتخب البرازيل باللقب 9 مرات آخرها 2019، كما خسر نهائي النسخة الماضية أمام الأرجنتين في 2021.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد