أصر عروسان في الفلبين على إقامة زفافهما رغم الفيضانات التي ضربت المنطقة والتي تركت أرض الكنيسة مغمورة بمياه الأمطار الكثيفة.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور أن العروسين دخلا الكنيسة في مدينة مالولوس الفلبينية، وسارا وأرجلهما حتى الكاحل في الماء.

وفي عرض مفعم بالحب والعزم، سارت العروس والابتسامة تعلو وجهها، في ممر الكنيسة الغارق بالمياه، غير منزعجة من المياه العميقة.

وانتشرت قصة العروسين المبتلين بسرعة على وسائل التواصل، بعد أن نشرت إحدى قريبات العروس صورا ومقاطع فيديو أثناء القداس وهما أمام مذبح الكنيسة، بينما ابتلت أطراف ملابسهما بماء الفيضان.

Wading through a flooded church for a wedding in #Typhoon hit Philippines!
Bride braves through the flooded aisle at the Barasoain Church in Malolos

VC: Maria Jasmin Halili #Doksuri#Floods#Philippines#Egay#Malolos#Bulacan#IlocosNorte#Manila#TyphoonDoksuri#Climate… pic.twitter.com/IBexy8gR91

— Earth42morrow (@Earth42morrow) August 1, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الزواج

إقرأ أيضاً:

الفرح تحول لمأتم.. سلمى "عروس بورسعيد" فارقت الحياة أثناء تناولها الغداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن لوفاة سلمي محسن، المعروفة إعلاميا بـ عروس بورسعيد التي لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ساعات قليلة من حفل زفافها بمحافظة بورسعيد.

كانت سلمى محسن الديب، تستعد ليوم زفافها بكل حب وترقب، عائلتها في محافظة بورسعيد لم تكن تتوقع أن أيام التحضير للفرح ستتحول إلى أيام حداد وحزن، فقد كانت العروس تعيش لحظاتها الأخيرة في سعادة، تنتظر بفارغ الصبر يوم الزفاف المقرر في الأسبوع المقبل، لتبدأ حياة جديدة مع شريك حياتها.

الوفاة المفاجئة

في لحظة لم يكن أحد يتوقعها، وبينما كانت سلمى تتناول وجبة الغداء مع أسرتها، شعرت بآلام مفاجئة، وانهارت بشكل غير متوقع، لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية معروفة، لكن القدر كان قد حسم الأمور، حاولت الأسرة إنقاذها على الفور، وتم نقلها إلى المستشفى آل سليمان ببورسعيد، إلا أن الأطباء أكدوا أن الفتاة قد فارقت الحياة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية قبل وصولها.

القاعة تحولت إلى سرادق عزاء

كان من المقرر أن يتم الاحتفال بزفاف سلمى في إحدى القاعات بمحافظة بورسعيد، إلا أن تلك القاعة التي كانت ستضج بالفرح والزغاريد، تحولت إلى سرادق للعزاء، أصدقاء وأقارب العروس توافدوا ليقدموا تعازيهم للعائلة، وهم غير مصدقين ما حدث.

حزن على مواقع التواصل

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة سلمى، وامتلأت الصفحات ببرقيات العزاء والتعاطف مع الأسرة، الكثيرون من داخل وخارج بورسعيد عبروا عن صدمتهم وحزنهم العميق لهذا الفقدان المؤلم، وتحولت لحظات الفرح المنتظرة إلى ذكرى أليمة ترافق الجميع.

النهاية المؤلمة

هكذا تحولت قصة فرحة زفاف إلى مأساة مفجعة، فقدت عائلة الديب ابنتها العروس سلمى  في لحظة غير متوقعة، وترك غياب عروس بورسعيد وراءه فراغًا لن يمتلئ.
 

وأوضح أقارب وأصدقاء العروس المتوفية ، إلى أن "سلمى" كانت قد انتهت من تجهيز شقتها وجهازها وحجز قاعة الأفراح، ليكون زفافهما قبل الوفاة بضعة ساعات، وأثناء تناولها وجبة الغداء يوم الواقعة شعرت بهبوط حاد، فانتقلت إلى مستشفي آل سلمان بمحافظة بورسعيد، ولكنها فارقت الحياة تيجة هبوط حاد بلدورة الدموية، واتشحت صفحات ومواقع السوشيال ميديا بالسواد حزنا على رحيل "سلمي" عروس بورسعيد، وأطلقوا عليها لقب "عروس الجنة".

مقالات مشابهة

  • الفرح تحول لمأتم.. سلمى "عروس بورسعيد" فارقت الحياة أثناء تناولها الغداء
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • ماذا يجري قرب كنيسة مار مخايل في بيروت؟
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة
  • الكنيسة الكاثوليكية بمصر توجه دعوة للصلاةِ من أجلِ السّلام في العالم
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ «الكهرباء» حول فيديو فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • الكنيسة القبطية الكاثوليكية تدعو الشعب للصلاة من أجل السلام في العالم
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز