شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 3600 ميغاواط الحمل الكهربائي المسجل أمس الثلاثاء، عمون ارتفع الحمل الكهربائي مساء أمس الثلاثاء إلى 3600 ميغا واط، أما الحمل الصباحي فبلغ 3350 ميغا واط، بحسب بيان شركة الكهرباء الوطنية. وبلغ أقصى .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3600 ميغاواط الحمل الكهربائي المسجل أمس الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3600 ميغاواط الحمل الكهربائي المسجل أمس الثلاثاء
عمون - ارتفع الحمل الكهربائي مساء أمس الثلاثاء إلى 3600 ميغا واط، أما الحمل الصباحي فبلغ 3350 ميغا واط، بحسب بيان شركة الكهرباء الوطنية. وبلغ أقصى حمل هذا الصيف 3700 ميغا واط، فيما سجل أقصى حمل صيفي 3850 ميغا واط في شهر آب 2022. وأكدت شركة الكهرباء الوطنية قدرتها على مواجهة الطلب على الطاقة الكهربائية من خلال تنفيذ الخطط التشغيلية الملائمة، وجاهزية محطات التوليد ومحطات التحويل، وشبكة النقل بشكل عام لاستيعاب الطلب على الطاقة الكهربائية المتوقعة خلال موسم الصيف. وبحسب توقعات الشركة فإن أعلى حمل صيفي لهذا العام قد يصل 3900 ميغا واط في حال تواصلت موجات الحر التي تشهدها المملكة خلال فصل الصيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3600 ميغاواط الحمل الكهربائي المسجل أمس الثلاثاء وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میغا واط

إقرأ أيضاً:

مد ساعات الذروة لـ القطار الكهربائي الخفيف حتى الخامسة مساء

أعلنت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف، تمديد ساعات ذروة عمل القطار الكهربائي الخفيف بدايةً من الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 حتى الساعة 5 مساءً.

وقالت الشركة في بيان: «بنفكركوا إن القطارات بتوصل كل 8 دقايق خلال أوقات الذروة من الأحد إلى الخميس من محطة عدلي منصور لمحطة مدينة الفنون والثقافة ذهاباً واياباً».

وأشارت الشركة، إلى أن أوقات الذروة ستكون من 6:30 وحتى 10:00صباحًا ومن 2:00 وحتى 5:00 مساءً.

اقرأ أيضاًبسرعة تصل لـ 250 كم في الساعة.. مواصفات القطار الكهربائي «العين السخنة - مطروح»

وظائف بالقطار الكهربائي الخفيف لخريجي المعهد العالي لتكنولوجيا النقل

لأول مرة في مصر.. إدخال لغة الإشارة في محطات القطار الكهربائي الخفيف

مقالات مشابهة

  • العثور على أقدم قطعة جبن في العالم يزيد عمرها عن 3600 عام
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: استغل الفرص
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • إيران.. عجز الكهرباء يصل إلى 18 ألف ميغاواط خلال 2024
  • مد ساعات الذروة لـ القطار الكهربائي الخفيف حتى الخامسة مساء
  • جدول جديد لتشغيل القطار الكهربائي الخفيف اعتبارا من أول أكتوبر المقبل
  • الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)