صحافة العرب:
2024-07-07@02:05:08 GMT

"إنتر ميامي" يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

'إنتر ميامي' يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إنتر ميامي يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة، بغداد اليوم – متابعة قال أحد مالكي إنتر ميامي الأميركي، اليوم الأربعاء 2 آب 2023 ، إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انضم إلى .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "إنتر ميامي" يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"إنتر ميامي" يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة

بغداد اليوم – متابعة 

قال أحد مالكي إنتر ميامي الأميركي، اليوم الأربعاء (2 آب 2023)، إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انضم إلى النادي، الشهر الماضي، لن يعود إلى نادي برشلونة الذي قضى فيه غالبية حياته الرياضية إلا في حالة واحدة.

وذكر خورخي ماس، وهو رجل أعمال أميركي، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام في الولايات المتحدة، أنه يرغب في أن يقول ميسي وداعًا لنادي برشلونة الإسباني وجماهيره.

وفي الوقت نفسه، نفى ماس الشائعات التي تحدثت عن عودة ميسي إلى برشلونة عن طريق الإعارة أو صفقة جديدة مع إنتر ميامي.

وشدد على أنه "يأمل في أن يتمكن ميسي من وداع جماهير برشلونة في كامب نو"، مشيرا إلى إمكانية مشاركة "البرغوث" في بطولة "جوان غامبر" الودية التي ينظمها برشلونة في صيف كل عام.

ورغم أن ميسي أمضى غالبية حياته المهنية في كرة القدم في كامب نو، إلا أنه لم يشارك في مباراة وداعية تنهي مسيرته في هذا الملعب الشهير.

 وقال ماس: "إنه يستحق أن يؤدي وداعا لائقا هناك (في برشلونة)، وسأفعل ما في وسعي من أجل تسهيل ذلك"، مؤكدا أن الأمر لا ينطوي على صفقة أو إعارة.

المصدر: وكالات 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إنتر ميامي" يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية

بغداد اليوم- متابعة

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، تهديدا إلى فريق برشلونة، بشأن إحدى الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت العديد من التقارير، أن نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، يعد هدف برشلونة الرئيس لدعم الهجوم هذا الصيف.

ووفقا لشبكة "فوتبول إسبانيا، اليوم السبت (6 تموز 2024)، فإن ليفربول مستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع بيلباو هذا الصيف.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب نيكو ويليامز مع الفريق الإسباني 58 مليون يورو.

وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول هو الفريق الوحيد الذي يطارد ويليامز، ومستعد لدفع الشرط الجزائي، مما يمنحه أفضلية على بقية المنافسين.

وأوضحت أن اللاعب غير منفتح على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي هذا الصيف، كما أن بيلباو يثق في بقاء ويليامز خلال الموسم المقبل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو