شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن غادر التدريبات وهو يعرج الاصابة تبعد لاعباً جديداً عن صفوف مدريد، السومرية نيوز – رياضةغادر الألماني أنطونيو روديجر تدريبات ريال مدريد الإسباني، ذلك بعد تعرضه للإصابة قبيل مباراة الفريق أمام يوفنتوس .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غادر التدريبات وهو "يعرج".

. الاصابة تبعد لاعباً جديداً عن صفوف مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غادر التدريبات وهو "يعرج".. الاصابة تبعد لاعباً...
السومرية نيوز – رياضةغادر الألماني أنطونيو روديجر تدريبات ريال مدريد الإسباني، ذلك بعد تعرضه للإصابة قبيل مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالي. وتعرض الثنائي فيرلاند ميندي، أردا جولر، للإصابة، ليتأكد غيابهما عن ريال مدريد في افتتاحية الموسم الجديد.

إصابة أنطونيو روديجر ليست مقلقة

وغادر روديجر تدريبات فريقه وهو يعرج، وبدا واضحًا شعوره القوي بالألم.

وأشارت الصحيفة أن النادي الإسباني أطلق إشارات إيجابية بخصوص حالة روديجر، مؤكدين بأنه لا يوجد شيء يدعو للذعر، لكن السؤال يبقى ما إذا كان اللاعب سيكون متاحًا لمواجهة يوفنتوس.

وتعاقد ريال مدريد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، خوسيلو، فران جارسيا، التركي أراد جولر، إضافة لعودة براهيم دياز بعد نهاية إعارته لـ ميلان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادر التدريبات وهو "يعرج".. الاصابة تبعد لاعباً جديداً عن صفوف مدريد وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مُتهم بـ «طردين» في لقاء ليس طرفاً فيه!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة برشلونة وألافيس.. الحفل «كامل العدد»! موناكو يتقدم السباق في فرنسا


دخل ريال مدريد دائرة النقاش في مباراة لم يكن طرفاً فيها، وتحديداً اللقاء الذي تفوق فيه سيلتا فيجو على لاس بالماس 1-0، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد طرد لاعبين من الفريق الفائز قبل مواجهة «البلانكوس» في الجولة المقبلة من «الليجا».
وساد النقاش بسبب حصول اثنين من لاعبي سيلتا فيجو على البطاقة الحمراء في أقل من ثلاث دقائق، وهما أليكس موريبا، وقائد الفريق ياجو أسباس بسبب الاعتراض على قرار الحكم، ليحصل على بطاقتين صفراوين تحولتا إلى بطاقة حمراء.
وأدى طرد أسباس إلى حالة كبير من الغضب لأسطورة الفريق «الجاليكي»، الذي طالب من زملائه الانسحاب من أرضية الملعب، قبل أن يكمل فريقه المواجهة ويحقق الفوز، لتتحول احتفالية اللاعب بخوضه المباراة رقم 500 في مسيرته مع النادي، إلى ذكرى لطختها البطاقة الحمراء التي وجدها غير مستحقة.
وانقسمت آراء الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال التلميح أن قرارات حكم اللقاء، تعود إلى أن المواجهة المقبلة لسيلتا فيجو أمام ريال مدريد، وآخرين رفضوا هذه الأقاويل، خصوصاً أن فريق العاصمة يملك سجلاً إيجابياً أمام منافسه إجمالاً، وليس بحاجة لهذا النوع من المساعدة.
يذكر أن فوز سيلتا فيجو، جعله يدخل قائمة العشرة الأوائل للأندية الأكثر حصداً للنقاط في تاريخ «الليجا»، بإجمالي 2112 نقطة، متجاوزاً ريال سرقسطة «2109 نقاط».

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة الثنائي فينيسيوس وكارفخال
  • مدافع ريال مدريد يخضع للجراحة
  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • ريال مدريد مُتهم بـ «طردين» في لقاء ليس طرفاً فيه!
  • ريال مدريد يتخطى عقبة فياريال بثنائية في الليجا
  • بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت hd بدون تقطيع
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل عن صفوف دورتموند
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟