صحافة العرب:
2024-09-19@05:03:54 GMT

- ماريغا يطالب الهلال السعودي بمستحقاته

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- ماريغا يطالب الهلال السعودي بمستحقاته

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ماريغا يطالب الهلال السعودي بمستحقاته، ماريغا أرشيف الأربعاء 2 أغسطس 2023 10 58طالب اللاعب المالي موسى ماريغا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماريغا يطالب الهلال السعودي بمستحقاته ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماريغا يطالب الهلال السعودي بمستحقاته

ماريغا (أرشيف)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 10:58

طالب اللاعب المالي موسى ماريغا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، والمستبعد فنياً من قبل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، بالحصول على مستحقاته المالية.

وتبلغ المستحقات المالية للاعب ماريغا، نحو أربعة ملايين ونصف مليون يورو، وتمثل رواتبه المتبقية من عقده، طبقاً لما كشفت عنه مصادر لصحيفة الرياضية السعودية. وذكرت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن اللاعب اشترط الحصول على مستحقاته من أجل قبول المخالصة، وفك الارتباط رسمياً بنادي الهلال. وأضافت أن عدداً من الأندية المحلية والخليجية أبدت اهتمامها باللاعب، وسط رغبة منه ووكيل أعماله في تلقي عرض يصل إلى نحو ثمانية ملايين يورو في العام. وكانت إدارة الهلال طلبت من ماريغا توفير عروض احترافية للانتقال إلى فريق آخر في الموسم الجديد، أو القبول بورقة المخالصة المالية التي قدمتها له. يأتي ذلك رغم تبقي عام واحد في عقد اللاعب الدولي السابق، الذي وقع للهلال في صيف عام 2022 لمدة ثلاثة مواسم، ويخضع حالياً لتدريبات على فترتين، صباحية ومسائية، حسب البرنامج المعد له من قبل البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق. وكان خيسوس استبعد ماريغا من المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد، الذي أقيم في النمسا مؤخراً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماريغا يطالب الهلال السعودي بمستحقاته وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي عيد الثقيل بأداء نادي الهلال أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال عيد الثقيل، عبر برنامج “كورة روتانا”: “الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان”.

وحقق الهلال، الثلاثاء، الفوز على مضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/9ryV8j7e4-PJZEWU.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • تصرف كانسيلو تجاه حكم يحظى بإعجاب جماهير الهلال.. فيديو
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة