شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنسو فاتى يقود برشلونة للفوز على ميلان وديًا قبل كأس خوان جامبر، تغلب فريق برشلونة على نظيره ميلان بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء على ملعب  أليجانت بمدينة بارادايس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنسو فاتى يقود برشلونة للفوز على ميلان وديًا قبل كأس خوان جامبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنسو فاتى يقود برشلونة للفوز على ميلان وديًا قبل كأس...

تغلب فريق برشلونة على نظيره ميلان بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء على ملعب  أليجانت" بمدينة بارادايس الأمريكية.

أحرز هدف برشلونة الوحيد ضد ميلان، النجم الشاب أنسو فاتي في الدقيقة 55 من عمر أحداث الشوط الثاني، بتسديدة رائعة في الزاوية الصعبة لحارس الروسونيري. استمتع بهذا الهدف العالمي..

أنسو فاني يسجل الهدف الأول لبرشلونة من تسديدة مميزة#برشلونة_ميلان #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/WhrFWWtbWR

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) August 2, 2023

لعب برشلونة 4 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2023-2024، بدأها بالفوز على فيسيل كوبي الياباني 2-0 ثم خسر 3-5 أمام أرسنال وبعدها حقق الانتصار على الغريم التقليدي ريال مدريد 3-0، ثم فاز على ميلان صباح اليوم.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة توتنهام في بطولة كأس خوان جامبر يوم 8 أغسطس المقبل، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني ومواجهة خيتافي يوم 13 من الشهر نفسه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنسو فاتى يقود برشلونة للفوز على ميلان وديًا قبل كأس خوان جامبر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان

يعمل نادي ميلان الإيطالي، إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل أن على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، إلى أن النادي الإيطالي يسعي للحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان 

ووفقًا لقناة "تيلي لومبارديا" الإيطالية فأن موراتا منفتح على الانتقال إلى صفوف الفريق اللومباردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت القناة أن مهاجم المنتخب الإسباني الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 أعطي موافقته إلى ارتداء قميص ميلان في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • ثلاثي هجومي يقود إنجلترا أمام سويسرا
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • "القصيبي" اول سباح سعودي يستعد للفوز ببطولة عالمية عبور المانش
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان
  • بايدن: لا أحد مؤهل للفوز في الانتخابات الرئاسية أكثر مني
  • بايدن يبرر أداءه في المناظرة ويؤكد أنه الأنسب للفوز على ترامب
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو