صحافة العرب:
2024-09-29@06:00:14 GMT

- إصابة مروعة تتسبب في بكاء "هستيري" لمارسيلو

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- إصابة مروعة تتسبب في بكاء 'هستيري' لمارسيلو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إصابة مروعة تتسبب في بكاء هستيري لمارسيلو، انهمر النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفلومينينسي، بالبكاء عقب تسببه في إصابة مروعة لـ لوسيانو سانشيز مدافع فريق أرجنتينوس جونيورز .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة مروعة تتسبب في بكاء "هستيري" لمارسيلو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة مروعة تتسبب في بكاء "هستيري" لمارسيلو

انهمر النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفلومينينسي، بالبكاء عقب تسببه في إصابة "مروعة" لـ "لوسيانو سانشيز" مدافع فريق أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، خلال مواجهة الفريقين في كوبا ليبرتادوريس.

وانتهت المباراة التي إقيمت في الأرجنتين، بالتعادل الإيجابي (2-2) في ذهاب ثمن نهائي كوبا ليبرتادوريس.

بالصور| النصر يكشف تفاصيل التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش

فشل وصول مارسيلو إلى النصر يعود للإدارة.. كواليس محبطة للجماهير

وكان مارسيلو قد انتقل لفلومينينسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من أولمبياكوس اليوناني، في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء تعاقده مع الأخير.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

إصابة مروعة وبكاء مارسيلو: 

أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمارسيلو، بعد أن تسبب في إصابة مروعة للاعب الفريق الأرجنتيني، وتحديدا بكسر في "قصبة" قدمه، ليسقط على أرض الملعب باكيا، قبل أن يتدخل فريق المسعفين.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إصابة اللاعب الأرجنتيني، أثناء محاولته قطع الكرة من مارسيلو الذي نجح في مراوغته، ولكن أثناء سقوطه أرضا، دهس نجم ريال مدريد السابق قدم المنافس، متسببا في إصابة مروعة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مارسيلو في نوبة بكاء شديدة بعد إصابة اللاعب الأرجنتيني، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء، لتسببه في أذى كبير للمنافس.

وقدم مارسيلو اعتذارا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "لقد اضطرت أن أعيش لحظة صعبة، لقد أصبت زميلا محترفا بطريق الخطأ، اتمنى له الشفاء، لوسيانو سانشيز كل الدعم لك".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة مروعة تتسبب في بكاء "هستيري" لمارسيلو وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت فی إصابة

إقرأ أيضاً:

استشاري تغذية علاجية: الألبان ومشتقاتها تتسبب في تهيج القولون العصبي (فيديو)

قال الدكتور هاني جبران، استشاري التغذية العلاجية، إن مريض القولون العصبي عليها أن يبعد تمامًا عن التوتر، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأكلات التي يمكن أن تزود من آلام القولون العصبي وتختلف من شخص لأخر مثل، الفول والبيض والألبان ومشتقاتها، فضلا عن أن لا بد من التأكد من أن الشخص يعاني من القولون العصبي وليس من أي أمراض أخرى كحساسية اللاكتوز.  

دراسة تكشف نظام غذائي يحسن أعراض القولون العصبي أكلات يجب تجنبها لمرضى القولون العصبي.. نصائح غذائية لتحسين الحالة الصحية مريض التوتر

وأضاف «جبران» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، أن مريض التوتر لديه نفس الأعراض التي يعاني منها مريض القولون العصبي، لذا لا بد من الكشف والتعرف على أسباب الانتفاخات، كون أدوية التوتر تختلف عن أدوية القولون العصبي.

وأوضح أنه في حالة تكرار الشعور بالآلم لاسيما بعد تناول أكلات معينة فعلى المريض الذهاب إلى الطبيب، كون انه ليس من الضرورة أن يعاني من القولون فقد يعاني من المرارة، موضحًا أنه عليه التوجه إلى طبيب متخصص في أمراض الباطنة ودكتور الأشعة ليتأكد من عدم وجود حصاوي بالمرارة.

شرب المياة وممارسة الرياضة 

وأكد أن شرب المياة باستمرار وممارسة الرياضة يساعدوا في تقليل الشعور بألم القولون العصبي، متابعًا: « هناك بعض الأسباب العضوية والنفسية التي تسبب الإصابة بالقولون العصبي، ومن الأسباب العضوية داء كرون، إذ أنه لا يظهر إلا بعد منظار في القولون ليتأكد من عدم وجود أي تقرح بالقولون العصبي أو وجود زوايد في القولون».

مقالات مشابهة

  • فيضانات في نيبال تتسبب بمقتل العشرات
  • عقب خطاب هستيري مقتضب لـ عبد الملك الحوثي.. جيش الاحتلال يوجه رسالة حرب خاصة للحوثيين
  • نحيب نساء الضاحية الجنوبية يفجر المشهد.. بكاء هستيري على روح نصرالله
  • لاعب ناشئ يتعرض لحادثة مروعة
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • بعد ليلة مروعة.. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات
  • استشاري تغذية علاجية: الألبان ومشتقاتها تتسبب في تهيج القولون العصبي (فيديو)
  • استشاري تغذية: الألبان ومشتقاتها تتسبب في تهيج القولون العصبي
  • 355 يوما من الإبادة.. إحصائيات مروعة عن ضحايا الحرب في غزة