شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جريمة مروعة أول فيديو للحظة مقتل الفتاة على يد زميلها داخل مركز توب سنتر في عدن، الجديد برس شهدت مدينة عدن جريمة مروعة مساء الثلاثاء، حيث تعرضت فتاة عشرينية للقتل طعناً على يد زميلها  في أحد المراكز التجارية .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريمة مروعة.

. أول فيديو للحظة مقتل الفتاة على يد زميلها داخل مركز توب سنتر في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريمة مروعة.. أول فيديو للحظة مقتل الفتاة على يد...

الجديد برس:

شهدت مدينة عدن جريمة مروعة مساء الثلاثاء، حيث تعرضت فتاة عشرينية للقتل طعناً على يد زميلها  في أحد المراكز التجارية بالمدينة.

وقالت مصادر محلية في مدينة عدن، إن الجاني “محسن رشاد محسن اليافعي” أقدم على توجيه عدة طعنات بآلة حادة (خنجر) لجسد زميلته في العمل بمركز “توب سنتر” التجاري بمديرية المنصورة، قبل أن يترك الخنجر في عينها اليمنى وتكون آخر طعنة في جسدها.

وأكدت المصادر، أن الفتاة الشابة وتدعى “فاطمة محمد”، 23 عاما، توفيت في مستشفى البريهي بمدينة المنصورة في عدن، بعد أن تم إسعافها إليه مساء الثلاثاء، متأثرة بإصابتها إثر تعرضها لعدة طعنات من زميلها داخل مركز “توب سنتر” التجاري.

وأفادت المصادر، أن الجاني “محسن رشاد اليافعي” لا يزال هاربا حتى اللحظة فيما تواصل الأجهزة الأمنية البحث عنه.

ووثقت كاميرا المراقبة في مركز “توب سنتر” التجاري بمديرية المنصورة في عدن، لحظة إقدام الشاب على قتل زميلته طعنا بالخنجر، مساء الثلاثاء داخل المركز.

ويظهر الفيديو لحظة تعرض الفتاة فاطمة لهجوم من قبل زميلها الجاني محسن بدون سابق إنذار حيث انهال عليها بالطعن بخنجر بـ١٠ طعنات قبل ان يضع الخنجر بعينها اليمنى ويفر من المكان.

وأثارت هذه الجريمة البشعة سخطا واسعا لدى أبناء مدينة عدن وسط مطالبات بسرعة ضبط الجاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريمة مروعة.. أول فيديو للحظة مقتل الفتاة على يد زميلها داخل مركز توب سنتر في عدن وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مساء الثلاثاء جریمة مروعة الجدید برس مدینة عدن

إقرأ أيضاً:

تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة في واقعة المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بالتجمع خلال 
حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركى، حيث أمرت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها.


وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، واسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعي حسن بيسو.

 

كما دلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالاستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.


وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء .

 


وفي سياق آخر، تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.


حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية “ دارية نوفاكزنيا” وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف 3 أسرى مكبلي الأيدي بصاروخ بعد دقائق فقط من الإفراج عنهم!
  • رئيس وزراء بريطانيا ينشر مقطع فيديو للحظة إجرائه أول اتصال مع بايدن.. ماذا ناقشا؟
  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • تزايد عدد التماسيح في إقليم أسترالي يثير مخاوف المسؤولين
  • قرار عاجل من المحكمة بشأن مقتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • تزايد اعداد التماسيح يثير مخاوف المسؤولين
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم