سرايا - أكد رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك استعداده لإدارة المناظرة الانتخابية بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب، بمشاركة المرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور.

وفي وقت سابق، أعرب ماسك عن تأييده مشاركة كينيدي جونيور في المناظرات التي تسبق الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر المقبل.



وعندما سأله كينيدي عبر منصة "إكس" عما إذا كان مستعدا لاستضافة لمناظرة بين مرشحي الرئاسة بمشاركته، رد ماسك بكلمة واحدة: "طبعا".

وفي وقت سابق وافق بايدن وترامب على إجراء مناظرة تلفزيونية بينهما في 27 يونيو على منصة قناة "سي إن إن" وفي 10 سبتمبر على منصة قناة "أيه بي سي".
 
إقرأ أيضاً : "تمهيدا لإقامة احتفال للمستوطنين" .. الاحتلال يجرف قطعة أرض في الشيخ جراحإقرأ أيضاً : النرويج تعترف بفلسطين رسمياً .. و"إسرائيل" الغاضبة من القرار تستدعي سفيرها هناك إقرأ أيضاً : إذاعة الاحتلال: 10 ألوية تقاتل بذروة غير مسبوقة في غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

جامعة الأقصر تشيد بدور كلية الحاسبات لدعم جهود الدولة في مجال الابتكار

أشاد الدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر، بفعاليات قمة الابتكار الرقمي، الذي نظمته كلية الحاسبات والمعلومات، مؤكدًا على دور كلية الحاسبات والمعلومات في دعم جهود الدولة في مجال الابتكار القائم على الذكاء الاصطناعي؛ بما يسهم بدوره في مساعدة الشركات الناشئة على النمو؛ لتصبح شركات رائدة.

وبدأت فعاليات قمة الابتكار الرقمي،  بافتتاح  معرض المشاريع "نحو بيئة تكنولوجية مستدامة" والذي يستهدف تقديم حلول ومبادرات تكنولوجية للقضايا المجتمعية والبيئية وفق رؤية الدولة للتنمية المستدامة؛ حيث تنوعت مشاريع الطلاب في مختلف المجالات ومنها: منصة لمحو الأمية لذوي الاحتياجات الخاصة،  الذي حقق المركز الخامس في مجال التعليم بهاكاثون بنها على مستوى الجامعات المصرية، ومنصة الرعاية الصحية واللياقة البدنية لذوي الاحتياجات الخاصة، بالاضافة إلي مشروع منصة الرعاية الصحية واللياقة البدنية لذوى الاحتياجات الخاصة.

أما في مجال البيئة والاستدامة؛ قدم الطلاب  نظام ذكي لإدارة المخلفات وإعادة تدويرها، فضلًا عن تصميم منصة الزراعه المستدامة، ونظام توصية اجتماعى لأنشطة السياحة المستدامة، وكذلك منصة اعتماد المباني الخضراء الذكية، إلى جانب مشروع الشجرة الذكية لمعالجة آثار التغيرات  البيئية، ومنصة التجارة الإلكترونية للمنتجات صديقة البيئة.

وفي مجال الصحة؛ صمم طلاب الكلية نظام ذكي لتصنيف أمراض الكبد، ونظام تطبيقى للمستشفيات معتمد على إنترنت الأشياء. 

وفي مجال التحول الرقمي والمجالات الخدمية؛ صمم الطلاب نظام ذكى لإدارة الوثائق الجامعية، منصة إلكترونية لإدارة الخدمات الجامعية – البوابة الألكترونية، نظام ذكي لإدارة خدمات التطوير المهني والتوظيف، إلي جانب تطبيق إدارة التكافل الغذائي بين المؤسسات والأفراد. كما صمم الطلاب نظام أنترنت الأشياء الصناعى لمصانع السكر دعماً لمحور الصناعة والابتكار.

وتضمنت الفعاليات جلسة حوارية لرواد مجال التكنولوجيا والاستدامة، حول الابتكار الرقمي وريادة الأعمال، ودور مؤسسات الدولة والمبادرات المجتمعية في دعم النظام البيئي للابتكار وريادة الأعمال، بمشاركة لفيف من خبراء سوق العمل وقضايا التنمية المستدامة والمؤسسات الداعمة للنظام البيئي لريادة الأعمال.
 

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الأمريكية 2024.. موعد مناظرة «بايدن وترامب» التفاصيل كاملة
  • "فورين بوليسي": المناظرة بين بايدن وترامب يمكن أن تصنع تاريخ السياسة الخارجية
  • لجذب الناخبين.. اهتمام مرشحي الرئاسة بإيران ينصب على الاقتصاد
  • كيف رد المسؤولون الأمريكيون خلال الاجتماعات مع غالانت على مزاعم نتنياهو بشأن حجب الأسلحة؟
  • كينيدي جونيور: قصف المدنيين في شاطئ سيفاستوبول بصواريخ أمريكية عمل إرهابي
  • خمسة محافظين وإصلاحي.. تعرف إلى مرشحي الرئاسة في إيران
  • مصدق بور: إجماع كبير لدى مرشحي الرئاسة الإيرانية على مفاوضات مثمرة
  • صفقة الإفراج عن أسانج.. ورقة بيد بايدن
  • الانتخابات الأمريكية.. هل يدفع بايدن الثمن؟
  • جامعة الأقصر تشيد بدور كلية الحاسبات لدعم جهود الدولة في مجال الابتكار