اليوم 24:
2024-07-06@05:12:08 GMT

في القسم الثاني، صراع ضار حول الصعود بين خمسة فرق

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

يشتد الصراع على الصعود إلى قسم الصفوة، بين فرق القسم الاحترافي الثاني، ويتعلق الأمر بكل من النادي المكناسي، الدفاع الحسني الجديدي، الكوكب المراكشي، الاتحاد الإسلامي الوجدي، ورجاء بني ملال، قبل أربع جولات من النهاية.

ويكفي النادي المكناسي الانتصار على أولمبيك الدشيرة خلال الجولة المقبلة، لضمان الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، دون النظر لنتائج ملاحقيه المباشرين، حيث سيكون الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث هو عشر نقاط، في حالة فوز هذا الأخير على سريع وادي زم، قبل ثلاث جولات من النهاية.

وسيبقى الصراع مشتدا بين الدفاع الحسني الجديدي، والكوكب المراكشي، والاتحاد الإسلامي الوجدي، حيث يتوجب على الأول الانتصار في ثلاث مباريات على الأقل، والتعادل في لقاء واحد إن أراد الصعود للقسم الاحترافي الأول، ولو بنسبة الأهداف بينه وبين الكوكب المراكشي، الذي يتوجب عليه الفوز في جميع مبارياته، وانتظار تعثر فارس دكالة، شأنه شأن الاتحاد الإسلامي الوجدي، ورجاء بني ملال.

ويتصدر النادي المكناسي حاليا البطولة الاحترافية في قسمها الثاني برصيد 54 نقطة، متبوعا بالدفاع الحسني الجديدي في الوصافة بما مجموعه 46 نقطة، فيما يتواجد الكوكب المراكشي في الصف الثالث بـ44 نقطة، بينما يحتل الاتحاد الإسلامي الوجدي الرتبة الرابعة برصيد 43 نقطة، متبوعا برجاء بني ملال في المركز الخامس بأربعين نقطة.

كلمات دلالية الاتحاد الإسلامي الوجدي البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي القسم الاحترافي الأول القسم الاحترافي الثاني الكوكب المراكشي النادي المكناسي رجاء بني ملال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإسلامي الوجدي البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي القسم الاحترافي الأول الكوكب المراكشي النادي المكناسي رجاء بني ملال الکوکب المراکشی الحسنی الجدیدی بنی ملال

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مع غبار مثار ومحمل أحياناً من الغرب وشمال الخليج العربي.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة، أن الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 15:13 والمد الثاني عند الساعة 00:48، والجزر الأول عند الساعة 07:44 والجزر الثاني عند الساعة 18:28. 
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 10:46 والمد الثاني عند الساعة 21:26، والجزر الأول عند الساعة 16:32 والجزر الثاني عند الساعة 04:27.

أخبار ذات صلة توقعات بطقس صحو نهارا ورطب ليلا غدا طقس صحو إلى غائم ورياح خفيفة غدا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • العراق ضمن الثلث الأول بقائمة البلدان الأكثر امانًا في 2024
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • الاحترافُ الأدبي
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • تفشي السرقة وترويج المخدرات يُخرج والي أمن القنيطرة إلى الأحياء الخطيرة