شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طالبة تقص شعرها في بث مباشر وتبكي الثانوية جميلة وتحفة!، الطالبةالأربعاء، 02 08 202310 11 صأظهر مقطع فيديو، طالبة ثانوية تنهار بالدموع وتقص شعرها بسبب تخرجها من الثانوية بنسبة منخفضة.وقالت .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالبة تقص شعرها في بث مباشر وتبكي: الثانوية جميلة وتحفة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالبة تقص شعرها في بث مباشر وتبكي: الثانوية جميلة...
الطالبة الأربعاء، 02-08-2023 10:11 ص أظهر مقطع فيديو، طالبة ثانوية تنهار بالدموع وتقص شعرها بسبب تخرجها من الثانوية بنسبة منخفضة. وقالت الطالبة في الفيديو: ثانوية إيه اللي تدمرنا.. الثانوية ولا بتدمر ولا بتعمل حاجة"، ثم دخلت في نوبة بكاء وهي تقص شعرها. وتابعت: مين قال إن الثانوية بتدمر.. إحنا وزيرنا بيموت فينا.. مين قال إن الثانوية بتدمر "الثانوية جميلة وتحفة". وأمسكت الطالبة بشعرها التي قصته بالمقص وتقول:" شايفين ثانوي.. شايفين وزيرنا حبيبنا". إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طالبة تقص شعرها في بث مباشر وتبكي: الثانوية جميلة وتحفة! وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغربية تكرم الفايزة بالمركز الثاني علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام المحافظة وبحضور فضيلة الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية، الطالبة نفيسة محمد العفيفي واسرتها، الحاصلة على المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية للقسم العلمي للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، وبمشاركة النائب عبد الله الشيخ عضو مجلس النواب.

وكرم المحافظ الطالبة معربًا ، عن بالغ سعادته بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية ورفعها اسم المحافظة عاليا، مؤكدًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالها وطموحاتها في بناء المستقبل، وطالب المحافظ نفيسة بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم.

وأشاد المحافظ بدور أسرتها  مؤكدا تقديره  وعرفانه بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهامها في نجاح وتفوق نفيسة كما قدم التهنئة للقائمين على المعاهد الأزهرية؛ لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف.

ومن جانبها وجهت الطالبة نفسية الشكر والتقدير لمحافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية واللذان حرصا على تكريمها فور ظهور النتيجة مما يمثل دافعاً قوياً لها لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة ، كما وجهت الشكر والتقدير لجميع أفراد اسرتها.

مقالات مشابهة

  • «منة» الخامسة في الثانوية الأزهرية على شمال سيناء: حلمي الالتحاق بكلية الطب
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يهنئ أوائل الشهادة الثانوية
  • بعد الدخول فى غيبوبة.. الموت يغيب بسملة طالبة الثانوية العامة بقنا
  • الضويني: الأزهر قدم كل الدعم لطلاب غزة حتى وصلت نسبة نجاحهم 100%
  • إعلان أوائل الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية
  • ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024 (الدور الأول) اليوم
  • الغربية تكرم الفايزة بالمركز الثاني علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • بنت إسنا بالأقصر تحصد المركز العاشر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • محافظ أسيوط يُهنئ الطالبة الثالثة على الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • الطالبة الشفاء عبدالوارث الأولى على الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية