منوعات للجميع، مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون، مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون

مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود حيث تفاجأ العديد من المشاهدين بمشاهدة ملصق المسلسل على منصة شاهد، وبالتالي فإنه من المرجح أن يتم بث المسلسل على هذه المنصة.

مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون

تدور أحداث مسلسل كريستال حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

تعرض وكالة سوا لمتابعينها مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة عالية الجودة HD " مــن هــنــا "  فور عرضها أحداث الحلقة السابقة من مسلسل كريستال الحلقة 25

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل كريستال رفض فاي لطلب الدكتور جواد، وتركته وذهبت لكتب الكتاب، حيث قرر جواد أن يترك رسالة لـ عليا يكشف فيها أنه لم يستطيع أن يعيش من دون فاي، لهذا السبب سوف يترك البلاد ويغادر.

في مشهد آخر، ذهبت عليا إلى المستشفى لتلتقي بـ جواد وتكتشف سفره واستقالته من عمله، وظهرت علامات الذهول على وجهها، وحاولت التواصل معه عن طريق الهاتف لكنها تفاجأت أن هاتفه مغلق.

قبل الانتهاء من مراسم كتب الكتاب، حضرت هبة وخالها طلال برفقة ندى وبصحبتهم الشرطة التي ألقت القبض على أوس قبل زواجه من فاي بتهمة التعدي ومحاولة اغتصاب على هبة.

شاهد أيضاً :  مسلسل كريستال الحلقة 25  " مــن هــنــا "

تعرف أيضاً :  موعد عرض فيلم وش في وش " مــن هــنــا "

موعد عرض مسلسل كريستال

 موعد عرض مسلسل مسلسل كريستال Crystal يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

القنوات الناقلة لمسلسل الكريستال

قناة mbc.

قناة mbc العراق.

منصة شاهد.

أبطال مسلسل كريستال

أبرز الممثلين في مسلسل كريستال هي كما يلي:

الممثل محمود نصر. الممثلة باميلا الكيك الممثلة ستيفاني عطالله. الممثل إياد ابو الشامات. الممثلة هيما اسماعيل. الممثلة لين غرة. الممثلة سارة باسم ذوق إحدى ممثلات مسلسل كريستال. الممثل عبد الرحمن قويدر. الممثلة ليا مباردي. الممثل خالد شباط. الممثل امجو ريحان. الممثل بلال مارتيني. والممثلة صباح بركات. اعلان مسلسل كريستال

[embedded content]

عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

عدد حلقات مسلسل كريستال  Crystal حوالي 90 حلقة ، وسيتم عرضها في موسمين متتاليين ، حيث تنتمي السلسلة إلى السلسلة الطويلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل كريستال الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة عالية الجودة HD ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل كريستال والقنوات الناقلة لـ مسلسل الكريستال وأبطال مسلسل كريستال وكذالك عدد حلقات مسلسل كريستال Crystal

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل كريستال الحلقة 26 السادسة والعشرون وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه

لازال مسلسل برغم القانون يتصدّر نسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس على منصة Watch It، والتي حققت نجاحاً كبيراً .

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

وليد يساعد ليلى في العثور على أولادها

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

القبض على وليد فواز 

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)