شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا مهاجم أمريكي إلى الأهلي ومصير فتوح ومطالب أوسوريو أوامر، 10 04 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. مهاجم أمريكي إلى الأهلي ومصير فتوح ومطالب أوسوريو أوامر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. مهاجم أمريكي إلى الأهلي ومصير فتوح ومطالب...

10:04 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

عدلي القيعي يتحدث عن اقتراب فتوح من الأهلي

رفض المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، الحديث عن حقيقة اقتراب المارد الأحمر من التعاقد مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض: «لا أريد الحديث حول لاعبين في أندية أخرى، اسألوا فتوح هل يريد الرحيل أم لا؟ لسنا مسؤولين عما يثار في الإعلام، لسنا جزءًا فيما يتردد، فتوح يشارك مع الزمالك في البطولة العربية ولديه عقد سارٍ». تفاصيل الخبر 

مهاجم أمريكي يقترب من الأهلي في الميركاتو الصيفي 

كشف مصدر داخل الأهلي، عن أن بعض الوكلاء عرضوا الأمريكي إدوفي إيكوبا مهاجم زالايجيرزيجي تورنا اجيليت المجري، على مسؤولي المارد الأحمر من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي، في ظل حاجة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق للتعاقد مع مهاجم والاعتماد عليه ضمن خططه المقبلة.

وأضاف المصدر: «إدارة النادي الأهلي لم تحسم موقفها من التعاقد مع إيكوبا، وستعرضه على الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي سيكون صاحب الرأي الحاسم». تفاصيل الخبر 

الزمالك يستعد لتنفيذ مطالب أوسوريو 

كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن أن إدارة الفارس الأبيض اقتربت من حسم الصفقات التي يحتاجها المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الميركاتو الصيفي، بالإشارة إلى أنه يعقد معه العديد من الجلسات للوقوف على أهم مطالبه في الفترة المقبلة: «جهزنا طلبات أوسوريو بالكامل، وحددنا القيمة المالية لكل لاعب نرغب في التعاقد معه، أوسوريو طلب صفقات معينة وبالفعل نسعى لذلك، لكن يجب حل أزمة القيد أولا». تفاصيل الخبر 

54.229.119.60



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. مهاجم أمريكي إلى الأهلي ومصير فتوح ومطالب أوسوريو أوامر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

«الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل

أعرب المطرب المقنع توليت عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائه من استعانة نادي بيراميدز بصورته في أحد الإعلانات الخاصة به خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أطلقه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك توليت إعلان نادي بيراميدز عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مين إداكوا الحق بالكلام ده، هاخد إجراءات قانونية ضدكم لو الحاجات دي متمسحتش، الأهلي فوق الجميع».

توليت انتقال عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز

يشار إلى أن نادي بيراميدز شهد صفقة جديدة بانتقال لاعب النادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو للاعب عبد الرحمن مجدي وعلق عليه: «حبيبي ده أنا أيقونه زي القناة ̶ا̶ل̶أ̶و̶ل̶ى̶ الرابعة».

واختتم: «عـبـد الـرحـمـن مـجـدي في بيراميدز».

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

اقرأ أيضاً«راجعة بحاجة كويسة».. نادية النجدي تعلن عن عودتها للفن قريبًا (فيديو)

«هدى» الأم المثالية بالإسكندرية لـ«الأسبوع»: توليت رعاية إخوتي وأبناء شقيقتي.. ونفسي أحج بيت الله

«المطرب الخفي».. توليت الأعلى استماعا على سبوتفاي (صورة)

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • فريدة سيف النصر تكشف لـ«الأسبوع» سر اختيار فيفي عبده في «العتاولة 2» ومصير سترة
  • مسؤول أمريكي يقدم تفاصيل جديدة حول صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار بغزة
  • الأهلي يبحث عن صفقة سوبر
  • فتوح: تعمد الاحتلال استخدام طائرات مسيرة وحربية بالضفة جريمة حرب
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • تفاصيل هجوم أمريكي غير عادي على معسكر لتنظيم الدولة غربي العراق