فنون ومشاهير، مُجدداً بطلة مسلسل كريستال باميلا الكيك تُثير الجدل بتصريحات نارية هذا ما قالته عن الزواج فيديو،أثارت بطلة مسلسل كريستال باميلا الكيك الجدل من جديد فيما يخص ميولها الجنسية، لاسيما .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مُجدداً بطلة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تُثير الجدل بتصريحات نارية.

. هذا ما قالته عن الزواج (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مُجدداً بطلة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تُثير...
أثارت بطلة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك الجدل من جديد فيما يخص ميولها الجنسية، لاسيما بعد التصريح عن استعدادها للزواج من امرأة.

باميلا حلَّت ضيفةً في برنامج Spot On مع الإعلامي رالف معتوق، وأوضحت أنها تعشق الرجل، لكن في حال رفض جسدها إياه بعد مرور السنين، فمن الممكن أن تحب امرأة، مشددةً على أنها كل شيء.

وقالت: "أنا أعشق الرجل لكن لو رفض جسدي حب الرجل بعد 20 عاما وظهرت فتاة أحبها سأحبها أنا لست مثلية أنا كل شيء".

وكانت باميلا قد أحدثت حالة من الجدل بعد ردها على الاتهامات التي طالتها بشأن ميولها الجنسية، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد".

وسئلت الكيك عن أيهما يسيطر داخلها الجانب الأنثوي أم الذكوري، لتجيب أنها نصف رجل ونصف امرأة، وهي متصالحة مع ذلك كثيرًا، إذ أن المجتمع اتهمها بـ"المثلية الجنسية" أو "ثنائي الجنس؛ بسبب الأدوار التي قدمتها في أعمالها الدرامية.ولفتت إلى أنها كل شيء، هي الحب وتشبهه سواء أكان متمثلًا برجل أو امرأة، فهي لا تسمح للمجتمع أن يحدها بإطار معين.

وأوضحت الكيك أنها لم تجد الرجل المناسب بعد، وفي حال عشقت امرأة من المحتمل أن تكون أول شخص يتزوج أحد من نفس جنسه.(البوابة)

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مُجدداً بطلة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تُثير الجدل بتصريحات نارية.. هذا ما قالته عن الزواج (فيديو) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس م جددا

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"

حلت الفنانة المتألقة شيري عادل ضيفة برنامج "sandy station" وتحدثت من خلاله عن كواليس أحدث أعمالها وعن حكايتها مع الإنفصال، ويستعرض الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة شيري عادل 
شيري عادل: الناس تخرج بالمعروف أحسن من إنها تعيش تعيسة

وتحدثت شيري عادل عن تجربتها مع الإنفصال، حيث أنها تعرضت للانفصال مرتين وأوضحت أنه يجب الإنفصال إذا كان الإنسان غير سعيد، وقالت:
"الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن بكتير من إنها تعيش مع بعضها وهى تعيسة أو مش كويسة بالعكس بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

وتابعت "عادل"
"مش مقتنعة بفكرة الفرصة التانية ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي، كل حاجة بتاعت ربنا مالناش أي يد فيها".


آخر أعمال الفنانة شيري عادل

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شيري عادل هو مسلسل بعنوان "الوصفه السحرية"، والذي يتم عرضه حاليًا على شاشة قناة دي إم سي ودي إم سي دراما وهو مسلسل إجتماعي يسلط الضوء على قضايا الأزواج والمشاكل التي تواجههم في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

البوستر الرسمي المسلسل الوصفة السحرية 

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • روسية تفقد جواز سفرها فتكتشف أنها متزوجة من مصري
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة