صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@02:56:34 GMT

جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

 
لندن (رويترز)
فاز بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن قاد مانشستر سيتي لحصد اللقب الرابع تواليا في إنجاز لا سابق له، وفاز المدرب الإسباني بالجائزة أربع مرات سابقة منذ انضمامه إلى سيتي في 2016، وبحصوله على ستة ألقاب في الدوري أصبح جوارديولا الآن ثاني أنجح مدرب في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.


وقال جوارديولا «تعكس هذه الجائزة العمل الجاد والتميز الذي يقوم به جميع العاملين في النادي في كافة الأقسام، أنا فخور جدا بقيادة هذه المجموعة من اللاعبين والعمل جنبا إلى جنب يوميا مع مدربين رائعين والطاقم المعاون.
الفوز بأربعة ألقاب متتالية أحد أكثر الإنجازات التي أفتخر بها في مسيرتي. إنها أصعب مسابقة للدوري في العالم وقدم منافسونا كرة قدم مذهلة».
وتفوق جوارديولا على منافسيه ميكل أرتيتا مدرب أرسنال وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا وأندوني إيراولا مدرب بورنموث ويورجن كلوب مدرب ليفربول. 

أخبار ذات صلة كأس الاتحاد الإنجليزي في ياس مول 5 نجوم مع «السيتي».. «سنة أولى دوري»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البريميرليج الدوري الإنجليزي بيب جوارديولا مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن الأفضل بين ثنائي الأهلي وأنه لايجب مقارنته بلاعبي الزمالك فهم أساطير كرة القدم.

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

قال أحمد ياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لا يمكن مقارنتي بلاعبين أساطير مثل شيكابالا وعبدالله السعيد ولا أستطيع تقييم نفسي واختار إمام عاشور عند سواله عن الأفضل بينه وبين لاعب الأهلي".

نجم الأهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

وتابع: "اختار نفسي كأفضل من محمودعبد المنعم كهربا وزيزو بالطبع من الزمالك وتريزيجيه نجم منتخب مصر فضل اختيار نفسه عن حسين الشحات ومصطفى شلبي وعمر مرموش أفضل مني كذلك وأنا أحبه وهو محترف بالدوري الألماني لا يمكن المقارنة بيننا".

واختتم حديثه: "وعند سواله عن الأفضل بينه وبين محمدصلاح قال أنه أفضل لاعب بتاريخ مصر ولازم يتعمله تمثال ولعبهم للأهلي والزمالك لأن من نصيبهم ورزقهم فقط".

مقالات مشابهة

  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟