شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رغم تفوقهم خلال الأعوام الماضية تفاصيل حصول طالبين بالشرقية على صفر فى الثانوية العامة، أثارت واقعة حصول طالبان ب محافظة الشرقية على صفر فى امتحانات الشهادة الثانوية العامة حالة من الدهشة والجدل على مواقع التواصل الإجتماعي،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «رغم تفوقهم خلال الأعوام الماضية» تفاصيل حصول طالبين بالشرقية على صفر فى الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«رغم تفوقهم خلال الأعوام الماضية» تفاصيل حصول طالبين...

أثارت واقعة حصول طالبان ب محافظة الشرقية على صفر فى امتحانات الشهادة الثانوية العامة حالة من الدهشة والجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد الطالب «خالد محمد» فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»أسمى خالد محمد عبد العال محمد مقيم بقرية الصوفية بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، ومقيد بمدرسة الصوفية الثانوية، ودرست هذا العام بقسم علمى رياضة، وبفضل الله حصلت على المراكز الأولى خلال دراستي في المراحل التعليمية على مدار الأعوام الماضية، ومن الطلاب المتفوقين وبشهادة جميع المعلمين.

وأضاف الطالب «خالد محمد» فوجئت يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة بحصولى على مجموع صفر ٪، رغم حضوري الإمتحان فى جميع المواد دون تخلف، وصدمت عند سماعي النتيجة وأسرتى منهارة، ومنتظر أفرح أهلى وفوجئت بصفر،

وأشار الطالب «سامح صلاح»فوجئت بحصولى على مجموع صفر٪ بالثانوية العامة رغم حضوري الامتحان فى جميع المواد دون تخلف وحل جميع الأسئلة صحيحة، وانا فى صدمة.

وبين الطالبين " وقعت مشكلة أثناء الامتحانات دون أن يكون لنا دخل فيها، وهى وجود طالب منازل في اللجنة وحاول الغش وعنداعتراضنا على الغش تم تهديدنا من قبل طالب المنازل، فتوجهنا لرئيس اللجنة ومعنا عدد من الزملاء من أجل نقل طالب المنازل من اللجنة أو نقلنا، فرفض.

وناشد الطالبان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ومسؤولى الكنترول ببحث شكواهم واستدعاء رئيس لجنة النظام والمراقبة وفتح تحقيق عاجل فى الواقعة لعودة حقهما وضرورة مراجعة أوراق إجاباتهم حفاظا على مستقبلهما.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «رغم تفوقهم خلال الأعوام الماضية» تفاصيل حصول طالبين بالشرقية على صفر فى الثانوية العامة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الإحصاء”: استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6 % خلال الأشهر الثلاثة الماضية

استقر معدل التضخم السنوي في المملكة خلال الأشهر الثلاثة الماضية بنسبه 1,6%، وسجل استقرارًا نسبيًا على أساس سنوي.
ويعد معدل التضخم في المملكة من أكثر معدلات التضخم استقرارًا مما يؤكد قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، إضافة إلى نجاعة الخطط الاقتصادية والقرارات التي سارعت المملكة لاتخاذها منذ وقت مبكر لمواجهة موجة التضخم العالمي وارتفاع الأسعار.
يذكر أن مؤشر أسعار المستهلك “CPI” يعكس التغيرات في الأسعار التي يدفعها المستهلكون مقابل سلة ثابتة من السلع والخدمات، تتكون من 490 بندًا. وقد تم اختيار هذه السلة بناء على نتائج مسح إنفاق ودخل الأسرة الذي أجري في عام 2018م. ويتم جمع الأسعار المعنية من خلال الزيارات الميدانية لنقاط البيع. وتنشر إحصاءات مؤشر أسعار المستهلك في المملكة على أساس شهري.

مقالات مشابهة

  • "اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي
  • ماذا يحدث بعد إغلاق تنسيق الثانوية العامة 2024 بالمحافظات خلال ساعات
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • هيئة الإحصاء: استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.6% خلال الأشهر الثلاثة الماضية 2024
  • ‎استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6٪ خلال الأشهر الماضية
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • “الإحصاء”: استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6 % خلال الأشهر الثلاثة الماضية
  • “صحة غزة”: الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال الـ48 ساعة الماضية
  • 219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)