صحافة العرب:
2024-07-06@10:06:52 GMT

تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني ل برشلونة ، طلب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي الرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، طلب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي الرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نادي باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع عثمان ديمبيلي على التعاقد معه لمدة خمس سنوات مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

بهدف عالمي.. برشلونة يهزم ميلان استعدادا للموسم الجديد

وتم استبعاد ديمبيلي من مباراة برشلونة الودية أمام ميلان الإيطالي في إطار جولة أبطال كرة القدم بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد، والتي انتهت بفوز البارسا 1-0.

تصريحات تشافي عن ديمبيلي

وجاءت تصريحات تشافي لتؤكد قيام ديمبيلي بإبلاغ برشلونة بالفعل برغبته في الرحيل إلى باريس سان جيرمان، بعدما تداولت الصحف الإسبانية تلك الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال تشافي في تصريحات بعد مباراة برشلونة وميلان لقناة " TV3" الكتالونية: "لقد تقدم ديمبيلي بطلب المغادرة، لديه عرض من باريس سان جيرمان، ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك، ونحن محبطون بسببه".

ليكيب: سان جيرمان يُفعل بند الشرط الجزائي في تعاقد ديمبيلي مع برشلونة

وأضاف مدرب برشلونة: "هو قرار سيء بالنسبة لي، لكنه قرار شخصي، لقد اعتنينا به كثيرا ليكون سعيدا، ولكن هذا هو قانون السوق، لا يمكننا منافسة العرض الذي قدموه له".

وما يؤكد اقتراب ديمبيلي من مغادرة برشلونة هو نقل الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) تصريحات تشافي عن طلب اللاعب الفرنسي الرحيل.

يذكر أن ديمبيلي جلس في المدرجات خلال مباراة برشلونة وميلان، وبعدما سجل أنسو فاتي هدف الفوز للفريق الكتالوني ذهب للاحتفال مع اللاعب الفرنسي.

تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يعلن رحيل ديمبيلي عن برشلونة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللاعب الفرنسی سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا

أعلن الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم رحيل المدرب الإسباني لمنتخب بلاده فيليكس سانشيز بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في ربع نهائي مسابقة كوبا أميركا.

الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا

وتعادلت الإكوادور مع الأرجنتين بطلة العالم وحاملة اللقب القاري 1-1 في الوقت الأصلي قبل أن تخسر 2-4 بركلات الترجيح وتخرج من المنافسة.

وقال الاتحاد الإكوادوري في بيان "يبلغ الاتحاد الاكوادوري لكرة القدم أنه وافق اليوم على إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني فيليكس سانشيز باس. نشكر فيليكس وطاقمه التدريبي على عملهم واحترافيتهم، ونتمنى لهم النجاح في مشاريعهم المستقبلية".

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري

وعمل المدرب البالغ من العمر 48 عامًا مدربًا للشباب مع برشلونة في بلاده قبل أن ينتقل إلى قطر حيث قاد المنتخب الوطني إلى لقب كأس آسيا عام 2019.

وقّع عقدًا لمدة أربع سنوات مع الإكوادور في مارس 2023.

وتحتل الاكوادور المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

مقالات مشابهة

  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد رسميا
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة