شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مديرية التعليم بسوهاج تطبيق نظام العمل من المنزل الأحد من كل أسبوع، قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن تطبيق العمل من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع، طوال شهر أغسطس الجاري وفى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية التعليم بسوهاج: تطبيق نظام العمل من المنزل الأحد من كل أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية التعليم بسوهاج: تطبيق نظام العمل من المنزل...

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن تطبيق العمل من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع، طوال شهر أغسطس الجاري وفى هذا الصدد أعدت المديرية أمرا إداريا شددت فيه بضرورة الالتزام بما جاء في مضمون القرار، بشأن المتابعة المستمرة لضمان الالتزام بتنفيذ القرار.

وحددت مديرية التربية والتعليم عدة قواعد وضوابط لتنفيذ القرار لتسهيل عملية التنفيذ على العاملين دون تأثر أداء الخدمة المقدمة للجمهور

1 - يكون العمل يوم الأحد من كل أسبوع، طوال شهر أغسطس، يوم عمل من المنزل، لكافة العاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية والمدارس التعليمية التابعة لها باستثناء الحالات الفردية التي يصدر بها توجيه من مديري المديرية بصفة شخصية.

2 -  التنبيه على جميع المدارس بنطاق المحافظة (حكومي - خاص) بإطلاق كافة الأنوار داخل المدارس خلال الفترة الصباحية والمسائية، باستثناء حجرة النوبتجي المكلف بحراسة المدرسة.

3 - التنبيه المشدد للوصول بالحد الأقصى لترشيد استهلاك الطاقة أثناء أوقات العمل الرسمية.

4 -  التنبيه بالإطفاء التام لجميع المنشآت التعليمية فور انتهاء أوقات العمل الرسمية.

5 - يتنبه مشددًا بضرورة عدم عودة أي من العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية بالمدارس التابعة لها للعمل في الفترة المسائية أيًا كانت طبيعة عملهم إلا بترخيص من مدير المديرية وفق ما يتم تقديره في الحالات الملحة للغاية.

يذكر ان  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن خلال مؤتمرٍ صحفي نهاية الشهر الماضي، أنه اعتبارًا من أول يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس، سيكون العمل من المنزل للعاملين بالمصالح الحكومية، وذلك وفق تقدير الوزارات وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية التعليم بسوهاج: تطبيق نظام العمل من المنزل الأحد من كل أسبوع وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات

الثورة نت|

سيّر أبناء مديرية جبل الشرق في محافظة ذمار والهيئة النسائية في المديرية، قافلتين للمرابطين في الجبهات؛ وفاء لمدير المديرية، الشهيد العميد ناجي أحمد صبر.

احتوت القافلتان على 23 رأسا من الأبقار و24 رأسا من الأغنام، وحلويات ومكسرات ومواد غذائية وعسلا.

وخلال تسيير قافلة أبناء المديرية، بحضور قيادات محلية وتنفيذية، أكد وكيل المحافظة، هلال المقداد، على أهمية استمرار الدعم والإسناد الشعبي للمرابطين في الجبهات حتى يتحقق النصر للشعبين اليمني والفلسطيني.

وأشار إلى أن تسيير هذه القوافل يجسّد التلاحم بين المجتمع والقوات المسلحة، ومباركة للعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

من جانبه، أشاد مسؤول التعبئة في المديرية، أحمد المعبري، بتفاعل أبناء المديرية في تجهيز القافلة لأبطال القوات المسلحة الذين يسطرون أروع الملاحم في مواجهة قوى الاستكبار.

إلى ذلك، نظمت الهيئة النسائية في مديرية جبل الشرق وقفة عقب تسيير القافلة المقدمة من الهيئة بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وخلال الوقفة، أكدت المشاركات أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة وحياة الإمام علي -عليه السلام.

وأشرن إلى أن المرأة اليمنية ستظل المربية والمنفقة والمساندة والداعمة لحُماة الوطن المرابطين في جبهات العزة والبطولة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • من المنزل بسهولة.. شحن رصيد الموبايل عبر تطبيق إنستاباي
  • بدء تطبيق نظام حماية المُبلّغين والشهود والخبراء والضحايا
  • ضبط طالب بسوهاج لزعمه القدرة على تسريب أسئلة الامتحانات
  • مديرية أمن بنغازي تلقي القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • ضبط طالب لإدارته مجموعات على الواتس آب لتسريب الامتحانات
  • ضبط طالب لإدارته مجموعات على الواتس اب لتسريب الامتحانات
  • أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات
  • ماذا ستشهد مديرية أمن الدولة؟