صحافة العرب:
2024-07-23@20:31:17 GMT

السفير السعودي يغري "الحوثيين" بـ70% من الوديعة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

السفير السعودي يغري 'الحوثيين' بـ70% من الوديعة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السفير السعودي يغري الحوثيين بـ70بالمائة من الوديعة، خاص  YNP قدمت السعودية، الاربعاء، عرض جديد لصنعاء  في محاولة لتلافي تداعيات تصعيد عسكري مرتقب.وقال السفير السعودي .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير السعودي يغري "الحوثيين" بـ70% من الوديعة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير السعودي يغري "الحوثيين" بـ70% من الوديعة

خاص -  YNP ..

قدمت السعودية، الاربعاء، عرض جديد لصنعاء  في محاولة لتلافي تداعيات تصعيد عسكري مرتقب.

وقال السفير السعودي لدى اليمن، محمد ال جابر، في مقابلة مع قناة العربية  بان 70% من الوديعة  السعودية الجديدة ستذهب لصالح مناطق خارج سيطرة  حكومة معين..

وكانت السعودية اعلنت في وقت سابق وديعة جديدة بقيمة مليار ومائتي مليون دولار  فقط 200 مليون دولار من ستسلم لمركزي عدن التابع لحكومة معين.

ولم يحدد السفير الجهة التي ستتسلم المبالغ الباقي وما اذا كان يسعى للاستحواذ عليه عبر مركز الملك سلمان الذي يديره تحت مظلة مشاريع وهمية أم  لدوافع اخرى ، لكن تزامن حديث السفير مع نقل  وكالة رويترز عن مسؤول سعودي بأن احد اهداف  الوديعة الجديدة تسهيل العودة للحوار والتوصل إلى حل شامل عدت بمثابة محاولة لمغازلة صنعاء التي سبق وأن رفضت حكومتها، وفق الرئيس مهدي المشاط،  عرض سعودي يتعلق بصرف  المرتبات كمكرمة سعودية مقابل توريد عائدات النفط إلى حسابات في البنك الاهلي السعودي.

وتتمسك صنعاء، وفق المشاط،  بصرف المرتبات من عائدات النفط والغاز اليمني.

45.195.74.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير السعودي يغري "الحوثيين" بـ70% من الوديعة وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الودیعة

إقرأ أيضاً:

حكاية وديعة بنك السودان

انتو الصرح رسميا وقال انه في وديعة مليارية حتدخل خزينة البنك المركزي بكره الاتنين منو؟
النوع ده من الاخبار كان واحدة من البدع الابتدعتها الانقاذ في فترة من فترات حكمها.. كان كل ما يحصل تمدد وانفلات في سوق النقد بتسارع الحكومة لتمرير خبر للصحف انه في وديعة مليارية ضخمة في طريقها للوصول لخزينة بنك السودان والحيلة النفسية دي كانت بتاتي اكلها سريع جدا وبتحقق نتائج مقبولة قبل ما يكتشف تجار العملة الحيلة دي ويعاود الدولار مجددا الارتفاع.

في بدايات المعارك دي كان البحث عن زول “خالو في الجيش” امر مهم لتاكيد بسط سيطرة الجيش على منطقة معينة او انفتاحه في محور محدد.

هسي الان بخصوص الوديعة وبما انه ما صدر تصريح بشكل رسمي من اي مؤسسة من مؤسسات الدولة فنحن احوج ما نكون لزول عنده “عمو” في بنك السودان ياكد لينا خبر الوديعة دي الداخلة بحسب وصف عضو مجلس السيادة الفريق اول ركن ياسر العطا لخزينة بنك دقلو المركزي لكثرة الجنجويد المتواجدين بداخله كما قال في خطابه الشهير منذ ثلاثة اشهر.
هل من شخص يؤكد صحة خبر الوديعة دي يا جماعة؟

#الوديعة_بنك_السودان

طلال مدثر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هل يقترب أوسيمين من الدوري السعودي ؟
  • قلت ليكم الوديعة دي طلس.. الجنيه السوداني يواصل الإنهيار
  • كيان تعليمي يغري الدارسين بشهادات مزورة في القاهرة
  • المغربي حمدالله يوقع لنادي الشباب السعودي
  • المبعوث الأممي يكشف تفاصيل اتفاق الحكومة اليمنية والحوثي
  • السعودية.. هكذا أعلن الشباب عن تعاقده مع عبدالرزاق حمدالله
  • حكاية وديعة بنك السودان
  • نادي برشلونة ينتظر عرضا ضخما من السعودية
  • نجم برشلونة يرفض الانتقال إلى السعودية
  • السعودية.. رسالة من اتحاد جدة إلى أحمد حجازي بعد رحيله