شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن توقعات أحوال الطقس ودرجات الحرارة المرتقبة ليوم الأربعاء، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار بكل من الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقعات أحوال الطقس ودرجات الحرارة المرتقبة ليوم الأربعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقعات أحوال الطقس ودرجات الحرارة المرتقبة ليوم...
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار بكل من الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، ونسبيا حار بالسهول الداخلية، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأطلس الكبير وبالجنوب الشرقي.

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات أحوال الطقس ودرجات الحرارة المرتقبة ليوم الأربعاء وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

طقس الإسكندرية.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، مشيرة إلى استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، طقس حار نهارًا على السواحل الشمالية، بينما يكون معتدل الحرارة أثناء فترات الليل على عروس البحر المتوسط.

طقس الإسكندرية اليوم طقس الإسكندرية اليوم

كما تشهد الإسكندرية معدلات نشاط الرياح على شواطئها، حيث سجلت سرعة أعلى من المعتاد، مما ساهم في تحسين جودة الهواء وإضافة لمسة خريفية على الإسكندرية.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى نشاط الرياح على بعض شواطئ الإسكندرية، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2.25 متر، وبذلك تعود حالة البحر المتوسط إلى طبيعتها.

طقس الإسكندرية درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 27 درجة للعظمي، و23 للصغرى.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حركة الرياح معتدلة بسرعة 60 كم في الساعة على فترات متقطعة، مما يؤدي إلى تحريك الهواء وتلطيف حالة الطقس.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وكشفت الأرصاد عن حالة البحر المتوسط، لتكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج من 1.5متر، و2.25 متر واتجاه الرياح شمالية غربية،

اقرأ أيضاًطقس الإسكندرية اليوم.. سيطرة الأجواء الحارة ودرجة الحرارة 32 درجة

طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء صيفية مرتفعة الحرارة وبحر مناسب للمصيف

طقس الإسكندرية غدًا.. الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024
  • انخفاض درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. اضطراب الملاحة وسقوط أمطار
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وأمطار متوقعة.. توقعات الطقس غدًا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس خلال الساعات المقبلة