علق الإعلامي التونسي أحمد الصالح على أداء الأهلي المصري في ملعب حمادي العقربي بـ رادس، بعد التعادل أمام الترجي دون أهداف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي جمعهما السبت الماضي.

تصريحات أحمد الصالح

وقال الصالح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الأهلي فريق كبير، نتيجة المباراة هي شعور بين الرضا والحسرة، نتيجة التعادل السلبي قد تكون مرضية للترجي وتضغط على لاعبي الأهلي، لأنهم المطالبين بتسجيل الأهداف في القاهرة".

وليد الهشري: الأهلي فريق كبير.. ورفضت الانتقال للزمالك لهذا السبب بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان

وأكمل: "لو كان مدرب مصري يقود الأهلي لظهر الفريق بمستوى أكبر، فهو فريق كبير ولديه تاريخ كبير ويمتلك لاعبين كبار، ولم يكن أحد يتوقع أن يتأهل الترجي إلى النهائي خلال الـ 5 أشهر الماضية قبل مرحلة الإعداد".

وأتم: "غياب علي معلول سيؤثر على أداء الأهلي أمام الترجي، فهو المساهم الأكبر في هجوم النادي الأهلي، والترجي قد يستطيع الفوز على الأهلي في القاهرة والتتويج باللقب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أحمد الصالح الترجي الاهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا فریق کبیر

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى إنهاء مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق بعدما تم الإتفاق معه على التجديد لمدة موسمين لكن بقاء اللاعب في الموسم الثاني سيكون مُرتبطاً بمشاركته في عدد مُعيّن من المباريات سواء أساسياً أم بديلاً.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:" الأهلي دخل في خلاف مع السولية بشأن ربط تجديد عقده في الموسم الثاني سيكون مُرتبط بنسبة اللاعب، وتم التفاوض حول هذه النقطة كثيراً إلى أن توصل الطرفين لاستثناء اللاعب من نسبة المشاركة في الموسم الأول بحيث يحصل على عقده كاملاً، فيما سيكون التمديد في الموسم الثاني مُرتبط بنسبة المشاركة حيث سوف يحصل السولية على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • كولر يتمسك بتعاقد الأهلي مع بديل معلول
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • عضو مجلس سبورتنج : فريقنا بذل مجهود كبير وشكرا كابتن أحمد فاروق
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • تطورات مصابي الأهلي قبل مواجهة فاركو.. أبرزهم علي معلول
  • وزير فلسطيني: المبادرة الملكية بتوجيه مساعدات طبية إلى الفلسطينيين بغزة سيكون لها أثر كبير في نفوس الساكنة
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة