شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 711 مليون درهم المعاشات التقاعدية المصروفة لشهر يوليو، ت + ت الحجم الطبيعي وقالت الهيئة إن المعاش التقاعدي يظل الهدف الأسمى من الاشتراك في التأمين الاجتماعي، باعتباره يؤمن دخلاً ثابتاً .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 711 مليون درهم المعاشات التقاعدية المصروفة لشهر يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

711 مليون درهم المعاشات التقاعدية المصروفة لشهر يوليو

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقالت الهيئة إن المعاش التقاعدي يظل الهدف الأسمى من الاشتراك في التأمين الاجتماعي، باعتباره يؤمن دخلاً ثابتاً للمؤمَّن عليه وأسرته عن نشوء أي من المخاطر أثناء وجوده على رأس عمله أو بعد التقاعد، مضيفة بأن هناك مسؤولية مشتركة بين الهيئة والمؤمَّن عليه في تحقيق نظام التأمين الاجتماعي أهدافه، فاستمرار المؤمَّن عليه في العمل لأطول فترة ممكنه يساعد في تحسين معاشه التقاعدي، وزيادة الموارد التأمينية للهيئة التي تستثمر فيها بالشكل الأمثل لتوفير أفضل المنافع التأمينية للمؤمن عليهم عند التقاعد.

وأشادت الهيئة بدور الشركاء الذين ساهموا في دعم تطبيق "بصمة وفاء" وتتطلع إلى عقد المزيد من الاتفاقيات مع عدد من قبل الشركات والمؤسسات خلال المرحلة المقبلة لتوفير المزيد من الامتيازات للمتقاعدين وأسرهم.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 711 مليون درهم المعاشات التقاعدية المصروفة لشهر يوليو وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة

دبي: «الخليج»

أعلنت «بيت الخير» أنها أنفقت منذ بداية عام 2023، وحتى منتصف العام الجاري 11,428,937 درهماً لدعم استقرار الأسر المواطنة الأقل دخلاً، ضمن أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تحسين المستوى المعيشي للأسر المتعففة، ومواكبة الأجندة الوطنية للارتقاء بسعادة المستفيدين، وتعزيز التكافل والتلاحم المجتمعي.

وأكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، أن «بيت الخير» تضع الأسر المواطنة محدودة الدخل في مقدّمة أولوياتها، مشيراً إلى اهتمام الجمعية بأسر الشباب الناشئة ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية، لتعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين، وتوفير الحياة الكريمة لهم، بما يرفع مستوى السعادة في المجتمع.

وأوضح أن «بيت الخير» قدمت لهذه الأسر دعماً متنوعاً للسكن، تضمّن مساعدات استكمال البناء بقيمـــــــــة 3,980,708 دراهــــــــم، و3,617,392 درهماً لتوفير ما يلزم من أثاث للسكن، كما زوّدت بعض الأسر بالمستلزمات المنزلية الضرورية بقيمة 2,715,357 درهماً، وساعدت عدداً من الأسر على القيام بأعمال الصيانة لترمــيم منازلهــا بقيمــة 834,675 درهمـــاً، بالإضافــــة إلى تسديد متطلبات الصرف الصحي لعدد من الأسر بقيمة 280,805 دراهم.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو
  • صرف إعاشة أبناء الشهداء لشهر ذي الحجة .. اعتبارا من اليوم
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية عبر معرفاتهما في منصة (X) وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • بايتاس: أزيد من مليون و100 ألف عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور
  • السكر بـ12 جنيهًا و60 قرشًا.. أسعار السلع في بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024.. رابط الدخول
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو إلكترونيًا