شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العملات الأجنبية تتراجع مع افتتاح تعاملات الأربعاء، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 09 54 29 الامناء نت خاص سجلت أسعار العملات الأجنبية والعربية هبوطا مع انطلاق تداولات صباح اليوم .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العملات الأجنبية تتراجع مع افتتاح تعاملات الأربعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العملات الأجنبية تتراجع مع افتتاح تعاملات الأربعاء

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:09:54:29 (الامناء نت / خاص)

سجلت أسعار العملات الأجنبية والعربية هبوطا مع انطلاق تداولات صباح اليوم الأربعاء في أسواق الصرافة.

أسعار صرف الريال في العاصمة عدن

USD دولار أمريكي 1391 1412AED درهم إماراتي 366 373SAR ريال سعودي 365 372أسعار صرف الريال في حضرموت

USD دولار أمريكي 1392 1413AED درهم إماراتي 367 374SAR ريال سعودي 366 373

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العملات الأجنبية تتراجع مع افتتاح تعاملات الأربعاء وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: أسعار العملات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تتراجع إلى 2658 دولارا للأونصة نهاية تداولات الأسبوع الماضي

تراجعت أسعار الذهب بنسبة 1 في المئة إلى 2658 دولارا للأونصة في نهاية تداولات الأسبوع الماضي عقب سلسلة مكاسب استمرت سبع جلسات متتالية في عمليات جني أرباح واسعة شهدها المعدن الأصفر.

وقال تقرير متخصص صادر عن شركة (دار السبائك) الكويتية اليوم الأحد إنه على الرغم من هذا الانخفاض الطفيف فإن الذهب تمكن من تحقيق مكاسب لثلاثة أسابيع بالتزامن مع تراجع مؤشر الدولار بنسبة 15ر0 في المئة.

وأوضح التقرير أن الذهب تأثر ببيانات مكتب التحليلات الاقتصادية الأمريكي التي أظهرت ارتفاع مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي (التضخم) في شهر أغسطس الماضي بنسبة 2ر2 في المئة على أساس سنوي مقتربا بذلك من الهدف المحدد من المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) عند 2 في المئة في وقت سجل مؤشر ثقة المستهلكين ارتفاعا “ملحوظا” الشهر الجاري ليصل إلى 1ر70 نقطة.

وذكر أن أسعار الذهب بلغت أعلى مستوى لها عند 2672 دولارا للأونصة قبل تراجعها إلى 2648 دولارا مع عمليات جني الأرباح من المتداولين مبينا أن العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات انخفض بخمس نقاط أساس.

وعلى الصعيد الجيوسياسي لفت التقرير إلى “ازدياد التوترات بين إسرائيل ولبنان مع احتمال امتداد الصراع إلى هجوم بري علاوة على تصاعد الهجمات على السفن في البحر الأحمر لكن على الرغم من هذه التوترات الحادة لم يكتسب الذهب الزخم بسبب عمليات جني الأرباح”.

وعلى المستوى المحلي أشار إلى أن سعر الذهب عيار 24 استقر عند 320ر26 دينار للجرام فيما سجل الذهب عيار 22 نحو 125ر24 دينار للجرام فيما استقرت الفضة عند 351ا دينار للكيلوجرام.

المصدر كزنا الوسومأسعار الذهب التضخم الدولار

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • أسعار الذهب تتراجع إلى 2658 دولارا للأونصة نهاية تداولات الأسبوع الماضي
  • بعد التحسن والاستقرار.. انتكاسة مفاجئة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • الأربعاء.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء المقبل.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم 28 سبتمبر 2024م
  • أسعار النفط تتراجع في أسبوع وسط مخاوف بشأن زيادة المعروض
  • بعد التحسن الملحوظ .. تغير جديد في أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • أسعار العملات الأجنبية في سوريا اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024