الفن واهله، تصل إلى 10000 جنيهًا تعرف على أسعار تذكر حفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة،ينتظر الجمهور حفل الموسيقار عمر خيرت في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 10 أغسطس، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تصل إلى 10000 جنيهًا.. تعرف على أسعار تذكر حفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تصل إلى 10000 جنيهًا.. تعرف على أسعار تذكر حفل عمر...

ينتظر الجمهور حفل الموسيقار عمر خيرت في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 10 أغسطس، والحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وفيما يلي يرصد موقع أسعار تذاكر حفل عمر خيرت.

ما هي أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بالعلمين؟ 

تبلغ سعر تذاكر الدرجة العادية: 500 جنيهًا للفرد الواحد، أما تذاكر الدرجة الأولى فتبلغ قيمتها: 1000 جنيهًا للفرد الواحد، وتبلغ قيمة تذاكر الدرجة الثانية بـ: 1500 جنيهًا للفرد الواحد، أما تذاكر الدرجة الثالثة فقيمتها: 2000 جنيها" للفرد الواحد، أما 5 تذاكر VIP بـ 10000 جنيهًا لـ 5 أفراد

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أهم مؤلفاته التي قدَّمها طيلة مشواره الفني العريق. وتنوعت إيقاعاتها بين السريع الحماسي والهادئ الرومانسي، وباتت جواهرًا فنية تجمل دنيا الألحان المصرية والعربية، منها: "هي دي الحياة"، "في هويد الليل"، "رابسودية عربية"، "فيها حاجة حلوة"، "إمتى الزمان يسمح يا جميل"، "أندلسية"، "إعدام ميت"، "الخواجة عبدالقادر"، "جيران الهنا"، "النوم في العسل"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "عم أحمد"، "البخيل وأنا"، و"100 سنة سينما" وغيرها. 

كيف بدأ الموسيقار عمر خيرت ؟

بدأت علاقة عمر خيرت بالبيانو بالكونسرفتوار في دفعته الأولى عام 1959 م حيث درس العزف على البيانو على يد البروفيسور الأيطالي «كارو» إلى جانب دراسته للنظريات الموسيقية. انتقل بعدها لدراسة التأليف الموسيقي في كلية ترينتي بلندن إلى أن اكتملت ملامح شخصيته الموسيقية المستقلة كمؤلف محترف يصوغ رؤاه الموسيقية الخاصة بجمل موسيقية مميزة تتسم بالعمق والثراء والتدفق. وانضم عمر خيرت في بداياته لفرقة (ليى بُتي شا - Les petits chats) والتي كانت فرقة مصرية لموسيقى الروك نشأت في مطلع ستينيات القرن الماضي وكان من ضمن أشهر أعضائها الفنان عزت أبو عوف، وعمل عمر خيرت في الفرق كعازف درامز والتي كان لها أثر واضح في مؤلفاته مثل: «الخادمة» و«رابسودية عربية» وغيرها. وأطل عمر خيرت على الجمهور لأول مرة مع الموسيقى التصويرية من خلال فيلم ليلة القبض على فاطمة عام 1983.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصل إلى 10000 جنيهًا.. تعرف على أسعار تذكر حفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تذاکر الدرجة

إقرأ أيضاً:

19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الـ 19 من سبتمبر الجاري، في زد بارك، بالشيخ زايد.

وروجت الصفحة الرسمية لـ عمر خيرت، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» معلقة: «ننتظركم في ليلة ساحرة مع الموسيقار العالمي عمر خيرت، ١٩ سبتمبر في زد بارك، الشيخ زايد».

View this post on Instagram

A post shared by Omar Khairat (@omarkhairatofficial)

تفاصيل حفل عمر خيرت في زد بارك

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت، للجمهور أبرز أعماله الموسيقية، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومنها: ««ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني».

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

كما طرحت الشركة المنظمة لـ حفل عمر خيرت، التذاكر للحجز الإلكتروني عبر موقع ticketsmarche، وجاءت أسعار التذاكر بين الفئات السعرية التالية: «1750 جنيه مصري، 2200 جنيه مصري، 2800 جنيه مصري، 3500 جنيه مصري، 4500 جنيه مصري».

اقرأ أيضاًقريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد

موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»

موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر

مقالات مشابهة

  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • وظائف بنك مصر 2024 الجديدة..تعرف على المسؤوليات والشروط
  • تعرف على وظيفة كيليني الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • «القومية للأنفاق» تعلن ضوابط تحديد أسعار تذاكر المونوريل ومترو الإسكندرية
  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • نوستالجيا... تعرف على أجر نور الشريف في مسلسل العطار وبناته السبع
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • أسعار الأسماك اليوم السبت فى عدن 14 سبتمبر 2024م