شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ناشئو اليد يفتتحون مشوار بطولة العالم بمواجهة اليابان، 09 56 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 منتخب اليد للناشئين يستهل اليوم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناشئو اليد يفتتحون مشوار بطولة العالم بمواجهة اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناشئو اليد يفتتحون مشوار بطولة العالم بمواجهة اليابان

09:56 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

منتخب اليد للناشئين

يستهل اليوم الأربعاء، منتخب مصر لكرة اليد للناشئين مواليد 2004، مشواره ببطولة العالم التي تستضيفها كرواتيا في الوقت الراهن، بمواجهة منتخب اليابان.

موعد منتخب مصر للناشئين لكرة اليد واليابان في بطولة العالم

وكانت بعثة منتخب مصر، التي يرأسها كرام كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وصلت إلى كرواتيا، لخوض فعاليات بطولة العالم للناشئين المقرر لها في الفترة ما بين 2 إلى 13 أغسطس الجاري.

وتنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد للناشئين أمام اليابان في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

ويلعب الفراعنة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جوار كلا من أيسلندا واليابان وجمهورية التشيك.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة العالم

وتضم بعثة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد، كرام كردي رئيسا للبعثة، ومحمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ووائل عبد العاطي المدير الفني للفريق ووليد عبد المقصود مدربا لحراس المرمى ومحمد عبد المنعم مدير إداري وحازم حامد محلل فني وروماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

وتضم قائمة لاعبي الفراعنة في بطولة العالم لكرة اليد للناشئين كلا من: يوسف ناجي - يوسف وليد - عمر الخطيب - فيراس مروان - محمد وائل - زياد حشاد - محمد عماد أوكا - أحمد محمد خوجة - زياد عبد الرحيم - ياسين محمد - بلال إبراهيم - عمر أحمد حمدي - عمر عدلان - محمد عبد الغني - أحمد تغيان - معاذ إبراهيم - محمد صلاح السيد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشئو اليد يفتتحون مشوار بطولة العالم بمواجهة اليابان وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور

ماجد محمد

خسر فريق كرة اليد بنادي الخليج مباراته الثانية في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” 2024 المُقامة حاليًا بمصر ، على يد نظيره ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة بنتيجة 35-28.

وكان الخليج نجح في الفوز في مباراته الأولى أمام كاليفورنيا إيغلز الأمريكي الجمعة الماضية قبل أن يخسر أمام الفريق الألماني اليوم الأحد.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم ماغديبورغ بنتيجة 14-13،قبل أن يستع الفارق في الشوط الثاني .

والجدير بالذكر أن الخليج يشارك في كأس العالم للاندية لكرة اليد للنسخة الثالثة على التوالي، إذ حقق المركز السادس في النسختين الماضيتين.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • محافظ البحيرة تكرم سامي السبعاوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان