تمنى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة النادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2024 وتحقق اللقب.

جوميز: أتمنى مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال المدير الفني للزمالك في تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر برنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة MBC مصر:" أتمنى مواجهة الأهلي مجددًا في السوبر الأفريقي والفوز عليه وأتوج باللقب وسيكون وقتها أمرا مميزًا للاعبين وجماهير القلعة البيضاء بالفوز على الغريم التقليدي".

رئيس إنبي: من الصعب الكشف أي بنود تخص صفقة انتقال زياد كمال للزمالك عاجل.. حلمي طولان يصب غضبه على مسؤولي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية

وتابع:" نهائي إفريقيا محير بالنسبة لي لأن مدرب الترجي ميجيل كاردوزو صديقي وأتمنى له التوفيق بالطبع، كما أتمنى مواجهة الأهلي مجددًا في السوبر الإفريقي".

وواصل:" واجهت الأهلي مرتين خلال الفترة الأخيرة الأولى في السعودية بكأس مصر وكنت وقتها كنت الأفضل لكن خسرت بهدفين، ولكن عندما توافرت العدالة في ثاني المواجهات بالدوري حققت الفوز بهدفين لهدف، وأتمنى الفوز عليهم مرات عديدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الأهلي الزمالك السوبر الأفريقي الكونفدرالية أتمنى مواجهة الأهلی فی السوبر

إقرأ أيضاً:

عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها

السوبر الإفريقي.. أكد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن الفريق توّج بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، باستثناء السوبر الإفريقي الذي خسره أمام اتحاد العاصمة الجزائري بداية الموسم، وهو ما يؤكد حجم المجهود المبذول طوال عام كامل.

وأضاف طعيمة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو الأهلي ليس لديهم وقت للفرح بالتتويج بالألقاب، في ظل ضغط المباريات طيلة الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي من حقهم الحصول على بعض الوقت للترفيه عن أنفسهم، إلا أن العتاب يبقى على ما حدث منهم قبل أيام السوبر الإفريقي، بالظهور الكثير في الأحداث الأخيرة والاحتفالات المبالغ فيها.

وانتقد عادل طعيمة، مواقف بعض لاعبي الأهلي، بالظهور الكثير والاحتفالات المبالغ فيها، خاصة وأن جمهور النادي مراقب بقوة لتصرفاتهم، متابعًا «اللاعب إنسان في النهاية، لكن كان لا بد من أن يغلق الفريق على نفسه قبل بطولة مهمة، وهو ما أثر على المستوى في السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي