شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن صلاح المرغني الجارة النيجر ودول الساحل مقبلين على حروب بالوكالة، أكد صلاح المرغني، وزير العدل الأسبق، أنه من الواضح أن 8220;الجارة دولة النيجر ودول الساحل مقبلين على حروب بالوكالة وقاهم الله شرها 8221;،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح المرغني: الجارة النيجر ودول الساحل مقبلين على حروب بالوكالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح المرغني: الجارة النيجر ودول الساحل مقبلين على...

أكد صلاح المرغني، وزير العدل الأسبق، أنه من الواضح أن “الجارة دولة النيجر ودول الساحل مقبلين على حروب بالوكالة وقاهم الله شرها”.

وقال «المرغني» في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “أرجو أن يتفطن المعنيون ممن يحكمون لدينا  لخطورة هذا الأمر وأثره”.

وتابع؛  كما يجب “الاستعداد لعابري السبيل والمهاجرين الذين سيفرون شمالا  من الجحيم الذي يصنعه الصراع الاستعماري، الذي يخضعون   لبعض أطرافه”.

وأكمل «المرغني»؛ “وقد أبرموا مذكرات التفاهم سيئة السمعة معه واستخدام  المليشيات والعصابات بغض النظر عن مسمياتها  لخدمة أغراضهم حتى لا يزاد تلطيخ  أيدينا بآثام الانتهاكات ضد المهاجرين والمساكين نتيجة الحرب الجديدة وما ستنتجه من مآسي”.

وختم موضحًا أن “الحل لمن يريد أن يفهم؛ أن يفتح الملف فورا مع الأوربيين حتى لا تتسع حفرة جهنم  التي صنعت في بلادنا  من مسيطر  أوروبي قوي وخادم مطيع  شمال أفريقي، ولله الأمر من قبل ومن بعد”.

45.195.74.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح المرغني: الجارة النيجر ودول الساحل مقبلين على حروب بالوكالة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي: ندعو ممثلي الدول الإقليمية والدولية ودول جوار السودان إلى دعم مخرجات مؤتمر القاهرة

قال وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي بأننا ندعو ممثلي الدول الإقليمية والدولية ودول جوار السودان إلى دعم مخرجات مؤتمر القاهرة والبناء عليه والعمل على إنهاء الأزمة في السودان.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سوريا تصدر 20 شاحنة كرز يوميا الى العراق ودول الخليج
  • “الأونروا”: حوالي 200 موظف بالوكالة قتلوا في غزة ولا مكان آمنا بالقطاع
  • الشبلي: نحذر السياسيين الليبيين من تحويل البلاد إلى ساحة حرب بالوكالة بين الروس والأميركان
  • تمرد "الحريدم".. هل هي آخر حروب إسرائيل؟!
  • النيجر ومالي وبوركينا فاسو تعلن توحدها «كونفدراليا»
  • مالي وبوركينا فاسو والنيجر يشكلون اتحاداً جديداً في منطقة الساحل
  • النيجر ومالي وبوركينا فاسو تعلن توحدها كونفدراليا وتبعد عن إيكواس
  • وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي: ندعو ممثلي الدول الإقليمية والدولية ودول جوار السودان إلى دعم مخرجات مؤتمر القاهرة
  • مالي والنيجر وبوركينا فاسو تعلن تأسيس “كونفدرالية دول الساحل”
  • بوركينا فاسو ومالي والنيجر تعلن توحدها ضمن كونفدرالية وتهاجم إكواس