أي خدمة، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة كثافات أعلى كوبري أكتوبر فيديو،استعرض برنامج صباح الخير يا مصر المُذاع عبر ال قناة الأولى، الحالة المرورية اليوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة.. «كثافات أعلى كوبري أكتوبر» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة.. «كثافات...

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع عبر القناة الأولى، الحالة المرورية اليوم على الشوارع والميادين الرئيسية، حيث قالت الإعلامية لمياء حمدين، إنّ هناك كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر تجاه ميدان رمسيس، بينما شارع رمسيس نفسه يشهد كثافات مرورية تقل تدريجيا وصولا لمنطقة غمرة.

كثافات نسبية عند الوالي وكوبري الساحل

وأضافت «حمدين»: «كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين يشهد كثافات مرورية، بينما توجد سيولة مرورية على شارع بورسعيد وصولا لمنطقة الزواية الحمراء، ويوجد كثافات نسبية عند منطقة الوالي وكوبري الساحل والأميرية»، متابعة أن الكورنيش من منطقة المضلات حتى وسط البلد يشهد كثافات مرورية.

الحالة المرورية بالجيزة

وبالنسبة لمحافظة الجيزة، تابعت: «شارع الهرم يشهد كثافات مرورية تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، بينما يوجد تباطؤ في حركة السيارات على باقي شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية».

وأشارت إلى وجود كثافات مرورية أعلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل، وتظهر كثافات في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمنطقتي إمبابة وبولاق، متابعة أنّ هناك كثافات مرورية أعلى محور صفط تزيد في الاتجاه لجامعة القاهرة.

[embedded content]

وأكدت استمرار غلق الطريق أمام القادمين من أكتوبر في اتجاه الدائري، وبالتالي يكون الاتجاه عبر نفق حازم حسن ومنه لمحور 26 يوليو إجباريا، مشيرة إلى وجود كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين أو العكس وذلك بسبب أعمال التوسعة التي تجرى على الكوبري الآن.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة.. «كثافات أعلى كوبري أكتوبر» (فيديو) وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 37097 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

تواصل الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة 37097 مخالفة مرورية متنوعة:

اتخاذ الإجراءات القانونية

(6247) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(٧٨) مخالفة السير دون تراخيص ٨) دراجات نارية مخالفة، ٤١) مخالفة موقف عشوائى، و(٤٨) مخالفة شروط الترخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.
 

مقالات مشابهة

  • بدء الأعمال الإنشائية لـ12 كوبري مشاه أعلى مصرف المريوطية
  • بالفيديو.. المرور: كثافات متقطعة بشارع صلاح سالم وحتى كوبري أكتوبر
  • حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري في القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 37097 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 37097 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة