صحافة العرب:
2024-07-04@12:14:05 GMT

اقتصاد إنتاج المنسوجات يرتفع في روسيا بنحو 30٪

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

اقتصاد إنتاج المنسوجات يرتفع في روسيا بنحو 30٪

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إنتاج المنسوجات يرتفع في روسيا بنحو 30٪، ارتفع إنتاج المنسوجات – الشراشف، وأغطية الوسائد، وأغطية اللحاف، والمناشف – في روسيا في النصف الأول من عام 2023، بنسبة 28٪ مقارنة بالفترة .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتاج المنسوجات يرتفع في روسيا بنحو 30٪، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتاج المنسوجات يرتفع في روسيا بنحو 30٪

ارتفع إنتاج المنسوجات – الشراشف، وأغطية الوسائد، وأغطية اللحاف، والمناشف – في روسيا في النصف الأول من عام 2023، بنسبة 28٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2022. أفاد بذلك مصدر في مركز التكنولوجيات المتقدمة، وأشار إلى أنه تم في هذه الفترة من العام الحالي، إنتاج 59.5 مليون قطعة من هذه المنتجات، وفي العام الماضي – 46.4 مليون. وتم تسجيل أعلى معدل نمو، في مجال إنتاج مجموعات بياضات السرير. نما هذا المؤشر بنسبة 32٪ إلى 15.2 مليون طقم. وزاد إنتاج ملاءات السرير بنسبة 29٪ إلى 8.1 مليون قطعة، وأغطية الوسائد بنسبة 34٪ إلى 7.2 مليون قطعة، وأغطية اللحاف بنسبة 32٪ إلى 2.4 مليون قطعة، والمناشف بنسبة 21٪ إلى 23 مليون قطعة. وأكد المصدر على أن الشركات الروسية العاملة في هذا المجال، تبذل الجهود النشيطة لسد الثغرة التي تركتها مغادرة بعض الشركات الأجنبية التي غادرت السوق الروسية. وقال: “تعود أسباب هذا النمو إلى انتعاش السوق، وتعزز القوة الشرائية للسكان، وإجراءات دعم الدولة المعتمدة على المستوى الفيدرالي. ووفقا لتقديرات الخبراء، ارتفعت أسعار منتجات الصناعات النسيجية في النصف الأول من هذا العام بنسبة 13٪ مقارنة بالعام الماضي”. كما زاد الطلب على المنسوجات في النصف الأول من عام 2023، حيث ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 33٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2022.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتاج المنسوجات يرتفع في روسيا بنحو 30٪ وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النصف الأول من ملیون قطعة من عام

إقرأ أيضاً:

"يجب إيقاف هذا السيرك".. سياسي فرنسي يدعو إلى وضع حد لتشويه صورة روسيا

دعا رئيس حزب "الوطنيون" الفرنسي فلوريان فيليبو إلى وضع حد لتشويه صورة روسيا بعد الاتهامات الموجهة لها بالتدخل في الانتخابات البرلمانية الفرنسية.

وكتب فيليبو عبر حسابه على منصة "إكس": "هذه إرادة الفرنسيين وليست مؤامرة روسية، بالنسبة لحلف ماكرون من الواضح أن الروس في كل مكان، وراء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وترامب والسترات الصفراء والمظاهرات والوباء، والآن الانتخابات التشريعية الفرنسية".

إقرأ المزيد رئيس وزراء فرنسا محذرا: اليمين المتطرف على أبواب السلطة (فيديو)

وأضاف: "يجب إيقاف هذا السيرك، يجب وقف شيطنة روسيا من قبل الحمقى من الفرنسيين، ماكرون تلقى صفعة على وجهه وهذا كل شيء".

وأظهرت النتائج الأولية للدورة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية المبكرة يوم الأحد تصدر اليمين المتطرف بقيادة رئيس "التجمع الوطني" جوردان بارديلا بنسبة 34 بالمئة.

وفي المرتبة الثانية حل التحالف اليساري "الجبهة الشعبية الجديدة" بنسبة 28.5 بالمئة (ما بين 115 و145 مقعدا).

أما ائتلاف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون فقد حل بالمركز الثالث بنسبة 20.3 بالمئة أي سيحصد ما بين 90 و120 مقعدا من أصل 577 مقعدا.

 

 

المصدر: RT

 

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي
  • بنسبة تجاوزت 200%.. ارتفاع أسعار الشحن البحري إلى مستوى غير مسبوق
  • بعد مصانع الأسمدة.. خفض إمدادات الغاز بنسبة 40% لمصانع الصلب المتكاملة
  • إنتاج "أوبك" يرتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي
  • "يجب إيقاف هذا السيرك".. سياسي فرنسي يدعو إلى وضع حد لتشويه صورة روسيا
  • أونكتاد: اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول
  • “أونكتاد” : اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024
  • مسح لـ"بلومبرغ": إنتاج "أوبك" النفطي في يونيو يستقر للشهر الثالث
  • روسيا ترسل لمصر قطعة نووية جديدة
  • السعودية تعلن عن اكتشافات نفطية وغازية جديدة قد تقلب متوازين العالم