شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط والغاز عاجل، بغداد اليوم  سيزور وفد رفيع المستوى من حكومة اقليم كردستان اليوم العاصمة بغداد للتباحث حول قانون النفط و الغاز الوفد الكردي سيكون من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط و الغاز - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط والغاز - عاجل

بغداد اليوم -  

سيزور وفد رفيع المستوى من حكومة اقليم كردستان اليوم العاصمة بغداد للتباحث حول قانون النفط والغازالوفد الكردي سيكون من مسؤولين في وزارة الثروات الطبيعية في حكومة الإقليم وسيجتمع مع مسؤولين في وزارة النفط العراقية، وسيعقد لقاءات متعددة مع قيادات أخرى في الحكومة العراقية

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط والغاز - عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز النفط الغاز عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مناقشة تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز

العُمانية: ناقش مؤتمر التحول الرقمي الذي نظمته مجلة "عمان ايكونوميك رفيو" أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز.

رعى افتتاح المؤتمر سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، أمين عام مجلس المناقصات.

ويُعد المؤتمر منصة إستراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عُمان إلى المعايير العالمية.

وشهد المؤتمر على مر السنوات الماضية دورًا محوريًّا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدّم رؤى إستراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة، فيما ركّز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبنّي إستراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والشركات العُمانية الرائدة في قطاع النفط والغاز والتمويل والوساطة المالية.

مقالات مشابهة

  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • "آرا للبترول" تستعرض تجاربها في "المؤتمر الدولي لجيولوجيي البترول"
  • «الدبيبة» يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره بالاقتصاد
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • خبراء: نقل الهيدروجين في أنابيب النفط والغاز يحمل 4 مخاطر كارثية
  • 61 موقعًا للتنقيب عن النفط والغاز في مصر تبحث عن مستثمرين
  • جولتا تراخيص لاستثمار النفط والغاز خلال المرحلة المقبلة
  • اجتماع رفيع المستوى في وزارة الموارد المائية لبحث تحديات المختنقات المائية
  • مناقشة تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز
  • الطاقة والمعادن تعلن حزمة جديدة من مناطق النفط والغاز موزّعة بين المناطق البحرية والبرية