فن، بميكب هادي هاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام،شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بميكب هادي.. هاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بميكب هادي.. هاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

وظهرت هاجر في الصور بإطلالة متميزة مرتدية بلوزة كات، ومعتمدة علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

بدأت الفنانة هاجر أحمد تصوير دورها في الفيلم الجديد "بلموندو" أمام الفنان حسن الرداد، تمهيدًا لطرحه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، ضمن موسم أفلام صيف 2023.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهوشاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

ويُشارك في بطولة «بلموندو»، الفنانون حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، وإنجي وجدان، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تنتظر هاجر أحمد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي ،غادة عادل، محمود حميدة، أحمد عيد، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمي وصبري فواز، عن رواية توفيق الحكيمبنفس الاسم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بميكب هادي.. هاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس

أذهلت النجمة الأمريكية الشهيرة ناتالي بورتمان الجميع بفستانها الأسود الأنيق خلال عرض أزياء ستيلا مكارتني الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في باريس اليوم الاثنين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اجتمعت النجوم في فرنسا في صباح اليوم الاثنين لدعم عرض أزياء ستيلا لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في باريس.

وإلى جانب ناتالي، تحدت هايلي ويليامز، 35 عامًا، الطقس البارد وارتدت ملابس داخلية فقط مكونة من حمالة صدر من الدانييل باللوم البيج مزينة بالورود المطرزة.

وقد نسقت إطلالتها الجريئة مع جوارب شبكية ومعطف رمادي اللون، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود يصل إلى الركبة.

أما باريس جاكسون، ذات الـ26 عامًا، فاختارت ارتداء معطف خريفي بني اللون وأظهرت ساقيها الطويلتين أثناء تصويرها خارج عرض الأزياء.

وفي مكان آخر، بدت آشلي غراهام، 36 عامًا، في غاية الأناقة بمعطفها الأبيض الأنيق لدى وصولها إلى العرض، وارتدت العارضة حذاء بكعب عالٍ أسود اللون، مع إحدى حقائب اليد السوداء الشهيرة من ستيلا.

أكملت الممثلة والناشطة إطلالتها الجريئة بحقيبة يد من الجينز وحذاء أبيض بكعب عالٍ.

وصل شقيق ستيلا الأصغر جيمس مكارتني، 47 عامًا - والذي يعد والده الشهير بول مكارتني - إلى العرض لدعم شقيقته الكبرى، 53 عامًا.

 

أظهرت عارضة الأزياء المجرية باربرا بالفين، البالغة من العمر 30 عامًا، جزءً من جسدها مرتدية تنورة جينز منخفضة الخصر وقميصًا أبيض قصيرًا.

وبدت جميلة جميل، البالغة من العمر 38 عامًا، متألقة ببدلة بيضاء أنيقة مزينة بالزهور الخضراء والصفراء.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)