شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن جامعة النجاح طاولة مستديرة للنقاش حول الهوية الدينية وخصوصيتها بحضور وزيرة المرأة، رام الله دنيا الوطنبحضور الدكتورة آمال حمد، وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، عقدت جامعة النجاح الوطنية اليوم الثلاثاء الموافق 1 8 2023 من خلال .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة النجاح: طاولة مستديرة للنقاش حول الهوية الدينية وخصوصيتها بحضور وزيرة المرأة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة النجاح: طاولة مستديرة للنقاش حول الهوية...
رام الله - دنيا الوطنبحضور الدكتورة آمال حمد، وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، عقدت جامعة النجاح الوطنية اليوم الثلاثاء الموافق 1/8/2023 من خلال مركز الدراسات الدستورية ومركز النجاح للدراسات الدينية وبالشراكة مع وزارة شؤون المرأة طاولة مستديرة للنقاش حول "الهوية الدينية وخصوصيتها في واقع المرأة الفلسطينية"، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات العلمية التي ينظمها مركز الدراسات الدستورية في جامعة النجاح الوطنية.

ورحب أ.د. زيد الوزيرة وأشاد بجهود الوزارة الساعية لتمكين وتعزيز قدرات المرأة ودعم مشاركتها في بناء وتنمية الوطن، وترسيخ مجتمع فاعل تحكمه القيم الإنسانية والوطنية. واستعرض سعادته الإنجازات العالمية التي حققتها جامعة النجاح الوطنية مؤخراً وأهمها تصدرها فلسطينياً للتصنيفات الدولية للتعليم العالي، وأكد إيلاء الجامعة اهتماماً كبيراً لقضايا المرأة وسعيها لتمكينها علمياً وعملياً وتربوياً ومجتمعياً من خلال برامجها وأنشطتها المختلفة.

وأشادت بالمستوى الأكاديمي الذي تتميز به جامعة النجاح الوطنية، وأضافت: "ليس غريباً هذا التقدم والتطور على جامعة عريقة اعتادت التألق وتخريج الأجيال الواعدة لبناء المستقبل، إن الجامعات تصنع التغيير، فهي حاضنة أدوات النهضة، وبها تبنى السواعد القادرة على تعزيز قيم العدالة والمساواة". 

وأشادت بدور الجامعة في متابعة شؤون المرأة والاهتمام بها ودعم قضاياها، وأضافت أن الجامعة قد رفدت الأسواق الفلسطينية والإقليمية والدولية بالكوادر العلمية المؤهلة التي كان لها دوراً بارزاً في تحقيق التطور والتقدم. ودعت إلى تعزيز التواصل المشترك بين الجامعة والوزارة، وصولاً لشراكات تعاونية مثمرة.

هذا والتقى على الطاولة المستديرة نخبة من الشخصيات الدينية والقانونية والسياسية من مختلف مؤسسات المجتمع، وتناقشوا حول الهوية الدينية وخصوصيتها في واقع المرأة.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة النجاح: طاولة مستديرة للنقاش حول الهوية الدينية وخصوصيتها بحضور وزيرة المرأة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شؤون المرأة

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العالمي للمرافق.. استدامة الطاقة والمياه والنقل على طاولة المختصين

انطلقت  أعمال المؤتمر العالمي للمرافق في أبوظبي في نسخته الثالثة مقدماً الحلول والابتكارات وآخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مجال الطاقة المتجددة والمياه والنقل، حيث يشهد مشاركة كبيرة من المختصين والشركاء، ويعكس ما وصلت إليه الدولة من تقدم وازدهار في قطاع المرافق.


المؤتمر العالمي للمرافق، يمثل بوابة المستقبل حيث يعرض أحدث التقنيات ويشهد مشاركة كبيرة من الخبراء والمختصين ويستمر حتى 18 سبتمبر الجاري في مركز أدنيك أبوظبي.. يترجم المؤتمر رؤى القيادة الرشيدة الطموحة لنقل تجارب ومشاريع الامارات إلى انجازات بارزة يستفيد منها الجميع.

 يسلط المؤتمر الضوء على مجالات متعددة منها الطاقة المتجددة والمياه والنقل بخطى مستدامة واثقة نحو مستقبل واعد ويعكس تميز وبراعة الإمارات في قطاع المرافق.

أخبار ذات صلة عويضة المرر: استراتيجية موحدة جديدة لإدارة المياه في أبوظبي قريباً خليفة بن طحنون يحضر افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق

مكانة أبوظبي الاستراتيجية وبنيتها التحتية الرائدة جذبت الأنظار نحو آخر ما وصلت إليه في مجال المرافق والطاقة النظيفة وتقنيات توفير المياه.

يوفر المؤتمر حلولاً وابتكارات متطورة تذلل الصعوبات والعوائق التي تواجه زيادة السكان والنمو الصناعي، وتؤكد التزام دولة الامارات بتطوير أحد أهم القطاعات الحيوية من أجل كوكب أكثر استقراراً في وقت يشهد العالم تحديات متغيرة ومتلاحقة.

"المؤتمر العالمي للمرافق".. استدامة الطاقة والمياه والنقل على طاولة المختصين

تقرير: مهدي سليمان#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/9mKY8HBXKj

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 16, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • روبوت يمشي وراء صاحبه لحمل أغراضه
  • إنهاء التواجد الأجنبي في العراق على طاولة الأعرجي وحمودي
  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل حول وسائل تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض بمستشفى صحة المرأة الجامعي
  • المؤتمر العالمي للمرافق.. استدامة الطاقة والمياه والنقل على طاولة المختصين
  • بحضور سمو وزير الطاقة.. توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل لتعزيز الهوية الوطنية
  • موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما
  • ألف توقيع على طاولة لجان برلمانية لتعديل قانون الحصول على المعلومة بالعراق
  • الأزمة في حضرموت على طاولة المجلس الرئاسي
  • وزيرة التضامن تزور مصابي حادث قطارى الزقازيق بمستشفيى جامعة الأزهر والأحرار