صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الحرس الثوري الإيراني يكشف عن سفن مزودة بصواريخ يصل مداها إلى 600 كيلومتر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وكالة تسنيم شبه الرسمية للأنباء، الأربعاء، بأن القوات البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني كشفت النقاب عن سفن جديدة مزودة بصواريخ يصل مداها .، والان مشاهدة التفاصيل.

الحرس الثوري الإيراني يكشف عن سفن مزودة بصواريخ يصل...
أفادت وكالة تسنيم شبه الرسمية للأنباء، الأربعاء، بأن القوات البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني كشفت النقاب عن سفن جديدة مزودة بصواريخ يصل مداها إلى 600 كيلومتر، في وقت يتصاعد فيه التوتر مع الولايات المتحدة في الخليج، وفقا لرويترز.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحرس الثوري الإيراني يكشف عن سفن مزودة بصواريخ يصل مداها إلى 600 كيلومتر وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزاوي يبحث المستجدات المتعلقة بعمل جهاز الحرس البلدي بنغازي 

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية، أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميدعبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي اللواء توفيق الورفلي لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

تم خلال الاجتماع استعراض التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب اللواء سالم بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح العميد عبدالمنعم المهشهش إلى أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • صاروخ يمني يقطع أكثر من 2000 كيلومتر ويسقط وسط اسرائيل!
  • أم زينب السوداني.. اغتيال قيادية عراقية بالحرس الثوري الإيراني في سوريا
  • الفعل الثوري في وجه نظام الأئمة حتى فجر ثورة 26 سبتمبر
  • من 77 إلى 300 كيلومتر.. مواقع روسية بمتناول نظامي صواريخ ATACMS و HIMARS
  • تقرير أمريكي: معاقبة شركة الطيران الإيرانية باتت ضرورة
  • الزاوي يبحث المستجدات المتعلقة بعمل جهاز الحرس البلدي بنغازي 
  • في اليوم الـ 344 للحرب.. المقاومة تقصف عسقلان بصواريخ من غزة
  • حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية في عميعاد بصواريخ الكاتيوشا
  • حسام موافي يكشف عن موقف أنقذ حياته (فيديو)