شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نجم ريال مدريد السابق مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتيني بطريقة مروعة فيديو، طُرد الدولي البرازيلي السابق ولاعب فلومينينسي، مارسيلو، ليغادر الملعب باكياً بعدما تسبب في إصابة مروعة لمنافسه لوسيانو سانشيز لاعب أرجنتينوس .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم ريال مدريد السابق مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتيني بطريقة مروعة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم ريال مدريد السابق مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتيني...

طُرد الدولي البرازيلي السابق ولاعب فلومينينسي، مارسيلو، ليغادر الملعب باكياً بعدما تسبب في إصابة مروعة لمنافسه لوسيانو سانشيز لاعب أرجنتينوس جونيورز، خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم في بوينس أيرس الليلة الماضية.وكان مارسيلو يحاول المرور من سانشيز بطريقته المعتادة في المراوغة لكن قدمه دهست ساق اللاعب الأرجنتيني التي حدث لها التواء بزاوية مروعة ليسقط على الأرض وهو يصرخ من الألم.وقال أرجنتينوس جونيورز إن "سانشيز نُقل إلى مستشفى لتلقي العلاج"، مضيفاً أن النادي سيصدر بياناً في وقت لاحق حول آخر مستجدات إصابة اللاعب.وكتب مارسيلو على انستغرام "عشت اليوم واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي."لقد أصبت زميلاً لي عن غير قصد. أتمنى له سرعة الشفاء".كما نشر ناديه البرازيلي رسالة دعم ومساندة على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر.وجاء في البيان "يعرب فلومينينسي عن تضامنه مع اللاعب في هذا الوقت العصيب ويتمنى الشفاء العاجل لمدافع أرجنتينوس جونيورز لوسيانو سانشيز الذي أصيب في لعبة مشتركة الليلة".وانتهت مباراة ذهاب دور الـ16 بالتعادل 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

Horrible ! ????

Marcelo sur Luciano Sanchez cette nuit en Argentine. ????

On espère que le défenseur de 29 ans pourra rejouer au foot. ????❤️pic.twitter.com/29rQV7SIpM

— MercaFoot (@MercaFoot_) August 2, 2023

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ريال مدريد السابق مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتيني بطريقة مروعة (فيديو) وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"