شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردني ليث الدويكات يحرق عقد عمل بـ10 ملايين دولار لوجود شبهة تطبيع – فيديو، سواليف كشف رجل الأعمال الأردني ليث_الدويكات عما تقوم به احدى الشركات الخارجية و المطبعة مع الاحتلال من محاولات .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردني ليث الدويكات يحرق عقد عمل بـ10 ملايين دولار لوجود شبهة تطبيع – فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردني ليث الدويكات يحرق عقد عمل بـ10 ملايين دولار...

#سواليف

كشف رجل الأعمال الأردني #ليث_الدويكات عما تقوم به احدى الشركات الخارجية و المطبعة مع #الاحتلال من محاولات للإضرار بالاقتصاد الأردني.

وقال في فيديو بثه  أن احدى الشركات الخارجية تواصلت معه ومع شركته طالبة المساعدة باستثمار #أراضي في #الأردن تقوم بزراعة منتوجات وتصديرها لدولة مطبعة مع الاحتلال.

وأضاف أن الشركة جاءت لعمل العقد وتحت أسماء أشخاص وبقيمة 10 مليون دولار ، على أن تكون لشركتي نسبة ، منوها الى أنه اقترح على الوسيط أن يتم عمل عقود مع #المزارعين الهدف منها ديمومة العمل مع المزارعين ، وايضا توسيع النشاط الاقتصادي ، إلا أن الوسيط أبلغهم أن الدولة المعنية ترفض ذلك .

ولفت الدويكات الى أن ذلك يضر بالاقتصاد الأردني لأنه ستقل الكلفة على الدولة المعنية ولكن لن يستفيد الأردن شيئا من ناحية الايرادات كون رسوم التصدير مستردة ، اضافة الى ما سيكلف ذلك الاردن من مياه ، منوها الى ان هذه الشركة القائمة على العقود نصت في عقودها على أنها ستحضر كافة اللوازم و الأدوات معها .

مؤسّس مبادرة «#روابي_فرح_للزراعة» #ليث_دويكات، يحرق عقدا بقيمة ١٠ ملايين #دولار مع شركة عربية، بعد اكتشافه شبهة تطبيع، من خلال نيّة الشركة زراعة أراض أردنية، وتصدير منتجاتها لـ #إسرائيل.«وين الرقابة والمسؤولين عن هذا الموضوع؟»، حسب تساؤلات #الدويكات.الشعوب العربية نقية وعلى… pic.twitter.com/PNKBbK2ui3

— أحمد سليمان العُمري Ahmad Al Omari (@ahmadomariy) July 30, 2023

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردني ليث الدويكات يحرق عقد عمل بـ10 ملايين دولار لوجود شبهة تطبيع – فيديو وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكم بالسجن 45 عاما على رئيس هندوراس السابق وتغرمه 8 ملايين دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت محكمة أمريكية، رئيس هندوراس السابق خوان أورلاندو هيرنانديز، بتهم تمكين تجار المخدرات من استخدام قواته العسكرية وقوات الشرطة الوطنية للمساعدة في إدخال أطنان من الكوكايين إلى الولايات المتحدة.

وحكم القاضي بي كيفن كاستل، على هيرنانديز، وفقا لقناة "الحرة" الفضائية مساء الأربعاء، بالسجن 45 عامًا في أحد سجون الولايات المتحدة، وغرامة قدرها 8 ملايين دولار، ووصفه بأنه "سياسي ذو وجهين متعطش للسلطة قام بحماية مجموعة مختارة من المهربين".

من جهته، قال هيرنانديز عند النطق بالحكم: "أنا بريء.. لقد اتهمت خطأً وظلمًا".

واعترف هيرنانديز في شهادته أمام المحكمة بأن أموال المخدرات كانت تدفع لجميع الأحزاب السياسية في هندوراس تقريبًا، لكنه نفى قبول الرشى بنفسه، فيما أصر في بيان مطول أدلى به من خلال مترجم على أن محاكمته كانت غير عادلة لأنه لم يسمح له بإدراج أدلة من شأنها أن تجعل هيئة المحلفين تجده غير مذنب.

وقال المدعون الأمريكيون إن هيرنانديز عمل مع تجار المخدرات منذ عام 2004، وحصل على رشى بملايين الدولارات أثناء ترقيته من عضو في الكونجرس الريفي إلى رئيس الكونجرس الوطني، ثم إلى أعلى منصب في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الإمارات: 8 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية لدعم جهودها بالسودان
  • الحكم بالسجن 45 عاما على رئيس هندوراس السابق وتغرمه 8 ملايين دولار
  • 6 ملايين دولار دفعة واحدة تنقذ الزمالك.. لبيب يشعلها
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • وفاة رجل من الفرح بعد فوزه بـ4 ملايين دولار
  • ملامح تسوية في ملف الاعتماد المصرفي
  • لحظة تفجير الأمن الأردني المتفجرات التي عثر عليها في القويسمة .. فيديو
  • منحة بـ 408 ملايين دولار لكينيا لتعزيز النظم الصحية والمجتمعية
  • شاهد : اليوتيوبر الأردني جو حطاب ينشر فيديو عن زيارته إلى عدن وسط انتقادات من الناشطين
  • لبناني يتعرض للاحتيال في تركيا ويخسر 5 ملايين دولار!