شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشمراني على النصراويين التنازل عن عبد الإله العمري للأهلي فيديو، طالب الناقد الرياضي أحمد الشمراني، المسؤولين بنادي النصر بالتنازل عن اللاعب عبدالإله العمري للنادي الأهلي. وقال أحمد الشمراني، عبر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشمراني: على النصر اويين التنازل عن عبد الإله العمري للأهلي .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشمراني: على النصراويين التنازل عن عبد الإله العمري...

طالب الناقد الرياضي أحمد الشمراني، المسؤولين بنادي النصر بالتنازل عن اللاعب عبدالإله العمري للنادي الأهلي.

وقال أحمد الشمراني، عبر برنامج “المنتصف” على قناة “الإخبارية” أنه “على النصراويين إثبات حسن النية والتنازل عن عبد الإله العمري للأهلي”.

ومن جانبه، أجاب فؤاد أنور بأن “الأهلي يستاهل”، متمنيًا أن يذهب اللاعب إلى الأهلي ولا يذهب إلى فريق آخر إذا كانت الإدارة تريد التخلي عنه هذا الموسم.

فيديو | أحمد الشمراني على النصراويين إثبات حسن النية والتنازل عن عبد الإله العمري للأهلي.. وفؤاد أنور يجيب بـ"الأهلي يستاهل" #المنتصف pic.twitter.com/0ozGEqxkRn

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) August 1, 2023

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشمراني: على النصراويين التنازل عن عبد الإله العمري للأهلي .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل

ماجد محمد

يقوم نادي الخلود، الصاعد حديثاً إلى دوري روشن حالياً بالتفاوض مع اللاعب حمدان الشمراني ظهير أيسر الاتفاق و اللاعب عبدالرحمن العبود جناح الاتحاد وذلك من أجل دعم صفوفه بصفقات أجنبية ومحلية على أعلى مستوى في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “اليوم” أن نادي الخلود قد فتح خطوط الاتصالات مع الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود لضمهما إلى صفوف الفريق في دوري روشن بالموسم الجديد.

وكان حمدان الشمراني قد انضم إلى الاتفاق بشكل نهائي في سبتمبر 2023 بينما لا يزال عبدالرحمن العبود على ذمة الاتحاد وعقده ممتد حتى يونيو 2026 وعاد عبدالرحمن العبود إلى الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق، ولكن النادي الجداوي فتح باب الرحيل أمام لاعبه هذا الصيف وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي الخلود قد أعلن، اليوم تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد السابق، في إطار تدعيمات صفوف الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • استشاري يحذر من التان: يسبب سرطانات الجلد والعين .. فيديو
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • استشاري : التان غير مناسب لمن دون 18 عاما.. فيديو
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو