شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيمار يتقبل فكرة القدوم إلى المملكة والانضمام إلى دوري المحترفين، أكدت مصادر اعلامية أن اللاعب نيمار دا سيلفا جونيور متقبّل فكرة القدوم إلى الدوري السعودي. وأفادت المصادر ذاتها بأنه لايوجد عرض رسمي من .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيمار يتقبل فكرة القدوم إلى المملكة والانضمام إلى دوري المحترفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيمار يتقبل فكرة القدوم إلى المملكة والانضمام إلى...

أكدت مصادر اعلامية أن اللاعب نيمار دا سيلفا جونيور متقبّل فكرة القدوم إلى الدوري السعودي.

وأفادت المصادر ذاتها بأنه لايوجد عرض رسمي من الهلال لـ اللاعب نيمار حتى هذه اللحظة رغم تقبّل اللاعب فكرة القدوم إلى المملكة.

وكان نادي باريس سان جيرمان يواصل الضغط لإخراج لاعب فريقه الأول لكرة القدم نيمار دا سيلفا لتفادي عدم رحيله بشكل مجاني.

ويُعد نيمار من بين أبرز الرياضيين في العالم، حيث أطلق عليه موقع سبورت برو لقب أكثر الرياضيين قابلية للتسويق في العالم في عامي 2012 و 2013، واستشهدت به إي إس بي إن على أنه رابع أشهر رياضي في العالم في عام 2016، وفي عام 2017، أدرجته مجلة تايم في قائمتها لأكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يتقبل فكرة القدوم إلى المملكة والانضمام إلى دوري المحترفين وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العالم

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • الرياضة في المملكة
  • المملكة تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين 2026
  • المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • فلسفة الفكر الرياضي في حياتي
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال