أكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على ضرورة رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية، وإدخال السرور عليهم، وتوفير المتطلبات الضرورية لتخفيف الأعباء عليهم.

حيث قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور أحمد عبد الرحمن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، باستلام ١٠٠٠ دجاجة (لحوم داجنة)؛ لتوزيعها على الأُسر الأولى بالرعاية، بنطاق محافظة الإسماعيلية.

كما تم توزيع المواد الغذائية ولحوم صكوك الأوقاف على الأسر الأولى بالرعاية بجميع الإدارات الاجتماعية.

ومن الجدير ذكره، أنَّ التوزيع تم بحضور لجنة مُشكلة من مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومدير إدارة الأوقاف بكل مركز ومدينة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية توزيع المواد الغذائية الأسر الأولى بالرعاية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، أنه تم صرف 1 مليون و 419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية خلال ال 5 شهور الماضية وذلك في الفترة من يناير حتي مايو 2024 على مستوى المحافظة، استفاد منهم 4396 أسرة.

وأضاف "مختار" أن المساعدات تم صرفها من مؤسسة التكافل الإجتماعى بالدقهلية التابعة لمديرية التضامن الإجتماعى، وفقًا للفئات المختلفة بعد دراسة كل حالة وإجراء البحث الاجتماعي اللازم.

جاءت تصريحات "مختار" بناء على التقرير الذي عرضه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والذي أوضح أنه في حالة الصرف نقدًا حتى 500 جنيه يتم الصرف عن طريق الإدارة الاجتماعية التي يتبعها محل إقامة المواطن، والمبالغ أكثر من 500 جنيه يتم تحرير شيك باسم المستفيد تنفيذًا للقانون.

ووجه المحافظ لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بتقديم كل أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في كل شبر على أرض المحافظة والبحث عن هذه الأسر من خلال إدارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

هذا وقد وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للدكتوره نفين القباچ وزيرة التضامن الإجتماعى، وجهود وزارة التضامن الاجتماعي المستمرة في نطاق محافظة الدقهلية لتقديم الخدمات الاجتماعية المتميزة لكافة أهالى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية
  • تضامن الغربية تنتهي من توزيع لحوم 55 عجل على الأسر الأولى بالرعاية
  • وزيرة التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظات
  • محافظ المنوفية: استلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظات
  • "القباج" تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية
  • التضامن: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • «التضامن»: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية