الفن و المشاهير، بالفيديو حمزة نمرة يروج لـ رياح الحياة إليكم موعد طرحها،يطرح الفنان المصري حمزة نمرة مساء اليوم عند الساعة السابعة رابع أغنيات ألبومه .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- حمزة نمرة يروج لـ"رياح الحياة".. إليكم موعد طرحها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- حمزة نمرة يروج لـ"رياح الحياة".. إليكم...

يطرح الفنان المصري حمزة نمرة مساء اليوم عند الساعة السابعة رابع أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "رايق" والذي بدأ في طرح أغنياته الأيام الماضية بشكل منفرد كل أسبوع.

وتحمل الأغنية الرابعة من ألبوم حمزة نمرة الجديد عنوان "رياح الحياة" عبر قناته الرسمية وعلق حمزة بالقول :" فاضل ساعات قليلة على اغنية رياح الحياة اسمعوا الاغنية بكرة الساعة ٧ مساء على كل منصات الاغاني والڤيديو على اليوتيوب".والجدير ذكره أن حمزة نمرة كان قد طرح الأربعاء الماضي أغنيتين دفعة واحدة، والأولى بعنوان "إسكندرية" وهي من كلمات ورشة كتابة كل من محمود فاروق ومحمد السيد، وألحان كل من حمزة نمرة وأندريه مينا.والأغنية الثانية بعنوان "غروب" وهي من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع موسيقي ومكساج أندريه مينا، وتنفيذ وتريات أحمد عاطف

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- حمزة نمرة يروج لـ"رياح الحياة".. إليكم موعد طرحها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض

نبّه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل محافظات الدوادمي والرين والقويعية وعفيف بمنطقة الرياض، تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة الثالثة مساءً.طقس الرياض الثلاثاءوتتضمن تأثيراتها المصاحبة رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بمقدار (3- 5) كيلومترات.
أخبار متعلقة بمبادرة سعودية.. 24 نوفمبر يومًا عالميًا للتوائم الملتصقةطقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًاكما تشمل الحالة محافظات: الأفلاج والسليل ووادي الدواسر تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة السادسة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بمقدار (1 - 3) كيلومترات.طقس المناطق السعوديةأيضا تشمل الحالة الجوية الحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم يصاحبها رياح نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 1 - 3 ) كيلومترات، تبدأ من الساعة السادسة صباحًا وتنتهي الساعة التاسعة مساءً.
وتشير التوقعات إلى تأثر العاصمة الرياض ومحافظات، الدرعية وثادق وحريملاء ورماح وضرما مرات، بأتربة مثارة يصاحبها رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 3 - 5 ) كيلومترات، تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • فاينانشيال تايمز: إعصار بيريل يهدد بتداعيات كارثية في منطقة الكاريبي
  • الوطني للأرصاد: رياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة
  • انخفاض الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة على منطقتي الباحة وجازان
  • بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض
  • سيكون من الماضي.. متحدث الكهرباء يكشف موعد وقف تخفيف الأحمال
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • رياح قوية وتطاير كثيف للرمال بداية من التاسعة صباحا على هذه الولايات