بوابة الفجر:
2024-07-02@00:56:52 GMT

عاجل| تيسير فهمي تنجو من حادث سير

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

تعرضت منذ قليل النجمة تيسر فهمي لحادث سير، وكشفت وذلك من خلال نشرها صورة لسيارتها عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، مكتفية بتعليق: “قدر الله وما شاء فعل”، ولم تتعرض لأي إصابات جراء الحادث.

 

آخر أعمال تيسير فهمي

 

وكان آخر أعمال تيسير فهمي، مسلسل "بفعل فاعل"، للمخرج تيسير عابد، وبطولة طارق لطفي، وتامر هجرس، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وياسر جلال، وميرنا وليد، ودرات أحداثه حول عبير تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى ابلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، بعدها غابت تيسير فهمي عن الساحة الفنية وامتنعت عن المشاركة في أي عمل دارمي.


 

سبب ابتعاد تيسير فهمي عن الفن

 

كشفت الفنانة تيسير فهمي عن أهم المحطات في حياتها قائلة: «فيلم العوامة 70 تحمست له وأحببته، لأنه كان يناقش مشاكل الشباب، وأحببت العمل مع خيري بشارة، الشغل معه ممتع، الفن قادر على منح المرأة القوة، انظروا إلى المرأة الفلسطينية حاليًا تعطي درسًا للنساء فهي نموذج قوي لصمود النساء، ومؤخرا حرصت على عمل أنشطة خيرية، بهدف التوعية وأحب العمل مع المجتمع والناس وأعتبره هوايتي المفضلة، محظوظة بأنني عشت في زمن فيه وعي من خلال المسرح والثقافة وتشكلنا جيدًا، لذلك، انغمست في سنواتي الماضية مع الشباب لزيادة وعيهم وهذا دور لا يقل أهمية عن الفن».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى تامر هجرس الفنانة تيسير فهمي أعمال تيسير فهمي الراحلة رجاء الجداوي مسلسل بفعل فاعل تیسیر فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير مشاهده الخارجية في فيلم «قصر الباشا» بطولة النجم حسين فهمي، والمقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وصورت أسرة الفيلم عددا من المشاهد في مدينة أسوان، وعادوا إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية، ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال الفترة المقبلة، وجمعت المشاهد الخارجية كلا من أحمد حاتم، أحمد فيهم، مايان السيد، وعدد من الفنانين.

أحمد حاتم في فيلم حسن المصريأبطال فيلم قصر الباشا

فيلم قصر الباشا، يضم في بطولته كل من: أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسي، حمزة العيلي، محمد مزربان، وبمشاركة النجوم السعودية محمد القس، وسمية رضا، وإنتاج ah media production للمنتجة آلاء لاشين، وتأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

فيلم قصر الباشا

ويعود الفنانان أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجدداً في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام على وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدى بدر، ميسرة، صبرى عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم: فيلم «المنبر» يرصد الدور الوطني للأزهر عبر العصور.. فيديو

أحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي السفر في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي.. بدء تصوير فيلم «قصر الباشا» | صور

مقالات مشابهة

  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن