شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن راموس يتعين عليه الاختيار بين الأهلي وإنتر ميامي للانضمام إلى أحدهم، أفادت مصادر إعلامية بأن المدافع الإسباني سيرجيو راموس سيتعين عليه الاختيار من بين الفريقين الأهلي وإنتر ميامي الأمريكي، للانضمام إلى صفوف .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راموس يتعين عليه الاختيار بين الأهلي وإنتر ميامي للانضمام إلى أحدهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راموس يتعين عليه الاختيار بين الأهلي وإنتر ميامي...

أفادت مصادر إعلامية بأن المدافع الإسباني سيرجيو راموس سيتعين عليه الاختيار من بين الفريقين : الأهلي وإنتر ميامي الأمريكي، للانضمام إلى صفوف أحدهم.

ويسعى النادي ‎الأهلي لإقناع سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان السابق بالانضمام إلى النادي بعرض اقتصادي جذاب .

وقالت شبكة سكاي سبورتس في وقتٍ سابق أن اللاعب سيرجيو راموس على وشك توقيع عقد انضمامه إلى الأهلي لمدة عامين مقابل 20 مليون يورو في الموسم.

يُذكر أن راموس قد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع فريقه الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وذلك في صفقة انتقال حر في صيف عام 2021 وقد شارك مع نادي باريس سان جيرمان في 58 مباراة وأحرز ستة أهداف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راموس يتعين عليه الاختيار بين الأهلي وإنتر ميامي للانضمام إلى أحدهم وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرجیو راموس

إقرأ أيضاً:

حمدوك، حميدتي والبرهان !!!

قيَّض الله للأول سبيلاً فشكره الناس كما لم يشكُروا أحد وأطلقوا عليه لقب المؤسس، فبان على خلاف ما أُسس له وأدخلنا في مِحنة المِحن فصار منبوذاً لا بواكي عليه.

أما الثاني فقد مدَّ الله له مدَّةً في المال والجاه وعُلِّقت لأجله اللوافت (حميدتي الضكران الخوُّف الكيزان) فانقلب على عقبيه وخسر الدنيا والآخرة.

ثم أما الثالث فقد بسط له الله من بعد ضيق بسطةً حاز بها أفئدة الذين طلبوا النُصرة لِما مسهم من ذلل واجتمعوا لتأييده كما لم يُجتمع على أحد ، فإما لذلك فناء الرجال وإلا كما السابِقَين المآل!

عصام الحسين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • حمدوك، حميدتي والبرهان !!!
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • أردوغان: نسعى للانضمام إلى "منظمة شنغهاي للتعاون"
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • «حميات المحلة» تحصل على شهادة الاعتماد تمهيداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل
  • الرئيس الصيني: يتعين على أعضاء منظمة شانجهاي تعزيز الوحدة ومعارضة التدخل الخارجي
  • جلبها أحدهم من الريف.. وفاة وإصابة ثلاثة أشخاص في عدن إثر تناولهم عشبة سامة
  • «200 سؤال».. المراجعة النهائية في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة
  • مسؤول بالفيدرالي: يتعين على صناع السياسة النقدية بأمريكا خفض أسعار الفائدة في هذه الحالة