شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المقاومة الوطنية توجيهات العميد طارق صالح صارمة لتركيز المعركة ضد الحوثي فقط، عدن الغد خاصأكد العميد صادق دويد، الناطق باسم المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، أن توجيهات العميد الركن طارق محمد .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقاومة الوطنية: توجيهات العميد طارق صالح صارمة لتركيز المعركة ضد الحوثي فقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقاومة الوطنية: توجيهات العميد طارق صالح صارمة...
(عدن الغد ) خاص

أكد العميد صادق دويد، الناطق باسم المقاومة الوطنية- عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، أن توجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي تقضي دائماً بعدم حرف بوصلة المعركة ضد الحوثيين في أي اتجاه آخر.

وقال دويد، في تدوينة على حسابه في تويتر: "‏توجيهات العميد طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة صارمة بأن لا نكون طرفاً في أي معارك كلامية أو سبباً في خلق أي أزمة اجتماعية أو عسكرية في كافة المناطق المحررة".

وأضاف الناطق باسم المقاومة الوطنية: "كنا وما زلنا مع أي معالجات لأي مشكلات تنشأ بين الأفراد هنا أو هناك بما يبقي جبهتنا موحدة ضد الحوثي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاومة الوطنية: توجيهات العميد طارق صالح صارمة لتركيز المعركة ضد الحوثي فقط وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاومة الوطنیة عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير سابق يعلق على لقاء “طارق صالح والزبيدي”: لا يوجد في ميزان السياسة عداوة او صداقة دائمة

شمسان بوست / صدام الزيدي:

علق وزير سابق على لقاء جمع نائبا رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح وعيدروس الزُّبيدي يوم امس.

وجاء تعليق وزير الأوقاف السابق القاضي الدكتور / أحمد عطيه على حسابه الرسمي في منصة “أكس” حيث قال ان ميزان السياسة لايوجد فيه عداوة دائمة ولا صداقة دائمة”.

وأيد عطية هذا التقارب بالقول: نؤيد أي تقارب بين أطراف الشرعية مجلس المقاومة والإنتقالي”.

واوضح عطية سبب تأييده لهذا التقارب بالقول: لأنه يصب في توحيد الصف ولملمة الشمل في مواجهة الإنقلاب ، ولا يوجد في ميزان السياسة عداوة دائمة ولا صداقة دائمة.. نتمنى التوفيق للجميع..

وترأس نائبا رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح وعيدروس الزُّبيدي، امس، اجتماعًا مشتركًا للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات مشابهة

  • تحركات وترتيبات إماراتية للإطاحة بــ العليمي وتحييد “الإصلاح”
  • العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله
  • الكشف عن الأهداف الحقيقية للقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي
  • وزير سابق يعلق على لقاء “طارق صالح والزبيدي”: لا يوجد في ميزان السياسة عداوة او صداقة دائمة
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • اجتماع هول الأول من نوعه بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما دار فيه
  • العميد صلاح المفلحي لـ "الفجر": الإحصائيات تفضح إجرام الحوثي.. وهذا هو الحل الأمثل للأزمة اليمنية
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • 5 قوات مختلفة على محيط مارب.. وقوات جديدة لـ‘‘طارق صالح’’ للسيطرة على ‘‘صافر’’