شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير سابق يشدد على ادارة دعم المملكة بصورة تحقيق أهدافها لخلق موارد ذاتية داعمة، عدن الغد خاص شدد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة السابق عبدالرقيب سيف فتح على ادارة دعم المملكة العربية السعودية لليمن بصورة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير سابق يشدد على ادارة دعم المملكة بصورة تحقيق أهدافها لخلق موارد ذاتية داعمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير سابق يشدد على ادارة دعم المملكة بصورة تحقيق...
(عدن الغد)خاص:

شدد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة السابق عبدالرقيب سيف فتح على ادارة دعم المملكة العربية السعودية لليمن بصورة تحقق أهدافها لخلق موارد ذاتية داعمة.

وكتب فتح في تغريدة له على حسابه بتويتر " بصورة عامة الودائع والقروض تمثل أعباء اقتصادية في حالة عدم الاستخدام الأمثل لها".

وأضاف " لذا هي مطلوبة وفقا لقواعد الضرورة ولدعم الحلول الاستراتيجية لأي بلد يحتاج إليها بصورة مؤقتة وليست مستمرة".

وقال فتح " وديعة الأشقاء في المملكة ذات اهمية كبيرة والاهم إدارتها بصورة تنجز أهدافها وتخلق موارد ذاتية داعمة".

وأعلنت المملكة العربية السعودية، أمس، عن تقديم دعم اقتصادي جديد لبلادنا بقيمة مليار و 200 مليون دولار، لدعم الموازنة العامة، والإصلاحات الاقتصادية والمالية والنقدية، وتعزيز الأوضاع الخدمية والأمن الغذائي، وتخفيف معاناة المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير سابق يشدد على ادارة دعم المملكة بصورة تحقيق أهدافها لخلق موارد ذاتية داعمة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يؤكد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمعالي وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية عبدالله بوحبيب. وجرى خلال الاتصال استعراض التطورات الراهنة على الساحة اللبنانية، والتأكيد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره في هذه الظروف الصعبة

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ييؤكد على ضرورة عقد «المجالس الحديثيَّة» بصورة دوريَّة ومنتظمة
  • السيسي يشدد على أهمية الحوكمة السليمة لإدارة موارد وأصول المشروعات
  • هيئة العقار تُطلِق مسرّعة أعمال
  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • وزير الخارجية يؤكد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • وزير سابق: لو جرت مصالحة جنوبية قبل الوحدة لما حصلت حرب 94م
  • شركة النفط لـ”المواطنين”: الوضع التمويني مستقر ولا داعي لخلق أزمة
  • وزير العدل د.خالد شواني يشدد على ضرورة مواكبة خطوات الحكومة المتسارعة في تطبيق الانظمة الالكترونية لانجاز معاملات ادارة الموانع والسندات والخرائط الالكترونية
  • بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان