صحافة العرب:
2024-07-24@05:18:47 GMT

بوفون.. «نهاية المسيرة»

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

بوفون.. «نهاية المسيرة»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوفون نهاية المسيرة، nbsp;روما د ب أ nbsp;ذكرت تقارير إخبارية، أن الحراس المخضرم الإيطالي جيانلويجي بوفون بصدد الاعتزال.وذكرت عدة تقارير، من بينها تقارير .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوفون.. «نهاية المسيرة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوفون.. «نهاية المسيرة»

 روما (د ب أ) 

ذكرت تقارير إخبارية، أن الحراس المخضرم الإيطالي جيانلويجي بوفون بصدد الاعتزال.وذكرت عدة تقارير، من بينها تقارير لوكالة الأنباء الإيطالية «أنسا» وصحف «لا جازيتا ديلو سبورت»، و«كورييري ديلا سيرا» و«توتوسبورت»، أن بوفون سيعلن نهاية مسيرته الاحترافية خلال أيام قليلة. 

وأوضحت التقارير أن مستشار الحارس البالغ «45 عاماً» يتفاوض مع بارما لفسخ العقد الذي كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2024. 

وأشارت التقارير إلى أن بوفون، المُتوج مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006، قد يتولى منصب رئيس وفد المنتخب الإيطالي.وكان جيانلوكا فيالي يشغل منصب رئيس وفد المنتخب الإيطالي، لكنه فارق الحياة مع بداية عام 2023، بعد صراع مع مرض السرطان.ويعد بوفون واحداً من أفضل حراس المرمى على الإطلاق في القرن الحالي، وقد اعتلى منصة التتويج بلقب كأس العالم 2006 مع المنتخب. 

وقضى بوفون أغلب مسيرته الاحترافية، التي استمرت لنحو ثلاثة عقود، ضمن صفوف يوفنتوس. 

واعتلى بوفون منصة التتويج بالدوري الإيطالي عشر مرات، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع يوفنتوس.ومنذ صيف عام 2021، لعب بوفون مجدداً لفريق بارما الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية في التسعينيات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوفون.. «نهاية المسيرة» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيهاب توفيق يخوض هذه التجربة للمرة الأولى في مسيرته الفنية

متابعة بتجــرد: في مفاجأة كبيرة لجمهوره، أعلن الفنان إيهاب توفيق عن خوضه تجربة غناء المهرجانات للمرة الأولى في مشواره الفني الممتد لأكثر من 30 عاماً.

وأعلن توفيق انتهاءه من تصوير أغنية مهرجانات على طريقة الفيديو كليب، في إحدى المناطق التي تطل على نيل القاهرة، وذلك بمشاركة مطرب المهرجانات إسلام شندي، والأغنية من كلمات وألحان شندي وتوزيع خليل وشندي، ومن المقرر عرضها في الفترة المقبلة على “يوتيوب”، وهي تحمل عدداً من المفاجآت، ومن المقرر أن تحقق نجاحاً كبيراً خلال طرحها عبر القنوات ومواقع السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، طرح إيهاب توفيق أخيراً أحدث أعماله الغنائية، أغنية بعنوان “أيوة يا غشاش”، عبر قناته الخاصة في “يوتيوب” والمنصات الرقمية ومحطات الراديو، ويعود توفيق من خلال هذه الأغنية الى الطابع الدرامي، وهي من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم.

ويواصل إيهاب توفيق في الفترة الحالية التحضير لأكثر من أغنية جديدة سوف يتم طرحها تِباعاً، ويتعاون فيها مع أهم الموزّعين والملحنين في الوطن العربي، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، كما يواصل التحضير لأكثر من حفل سوف يتم الإعلان عن تفاصيلها الكاملة خلال الأسابيع المقبلة.

main 2024-07-23 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قد يصبح سيد البيت الأبيض الأول.. من هو اليهودي دوغلاس إيمهوف زوج هاريس؟
  • قد يصبح سيد البيت الأبيض الأول.. من هو اليهودي دوغلاس ايمهوف زوج هاريس؟
  • في نهاية الدوري.. اتحاد الكرة يجري اختبارات لحكام الفار
  • سعيد شيبا مدربا جديدا للفتح الرياضي خلفا لجمال السلامي
  • إيهاب توفيق يخوض هذه التجربة للمرة الأولى في مسيرته الفنية
  • مستنداً على تقارير شفق نيوز.. تحليل أمريكي عن استئناف هجمات الفصائل في العراق
  • كومباني يتغزل في جوارديولا: "المدرب الأكثر تميزًا في العالم"
  • الشباب السعودي يعلن رحيل راكيتيتش عن صفوفه
  • كافنديش يلمح إلى الاعتزال
  • راكيتيتش والشباب.. «المغامرة انتهت»!