متفرقات، نظام نباتي صارم يتسبب في وفاة بلوجر روسية،نظام نباتي صارم يتسبب في وفاة بلوجر روسية البلوجر الشهيرة زانا سامسونوفا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نظام نباتي صارم يتسبب في وفاة بلوجر روسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نظام نباتي صارم يتسبب في وفاة بلوجر روسية
نظام نباتي صارم يتسبب في وفاة بلوجر روسية البلوجر الشهيرة زانا سامسونوفا

دفعت البلوجر الروسية الشهيرة "زانا سامسونوفا" والتي تبلغ من العمر 39 عامًا وتعيش في قازان بروسيا، حياتها ثمنًا لنظام نباتي كانت تتبعه طوال حياتها. 

كانت زانا سامسونوفا تعمد لمدة أكثر من 15 عاما في حياتها على تناول الأطعمة النيئة والفاكهة الاستوائية وبراعم بذور عباد الشمس والعصائر بدلا من شرب الماء لأكثر من 6 سنوات من عمرها، بحسب ديلي ميل البريطانية.  

اقرأ ايضا|النظام الغذائي النباتي مفيد لمرضى السرطان| الباحثون يوضحون

وكانت الفتاة الروسية تقوم بـ"الصيام”" لعدة أيام متتالية لا تأكل فيها ولا تشرب أي شيء.

وعن سبب وفاة المؤثرة، قالت والدة زانا سامسونوفا لصحيفة «Vechernyaya Kazan» الروسية إن ابنتها التي كان لديها أكثر من 10000 متابع على انستجرام وكانت تسافر عبر آسيا على مدار الـ 17 عاما الماضية.

وأضافت والدة الفتاة الروسية أن ابنتها ماتت من عدوى تشبه الكوليرا تفاقمت بسبب تناولها الغذائي المشدد لافتة إلى أنها لم تكون توافق على نظامها الغذائي واصفة إياه بـ"المتطرف" كما حاولت إقناع ابنتها بإدخال عادات غذائية أكثر توازنا، لكنها رفضت.

ولم يتم تحديد السبب الرسمي لوفاة زانا سامسونوفا بعد، حيث تحاول أسرتها إعادة جثتها إلى روسيا وسط تأخيرات في الإجراءات.

وكانت زانا سامسونوفا تشارك عبر «انستجرام» ما سمته بالوصفات الصحية، علما بأنها كانت تظهر بشكل هذيل  متزايد في مقاطع الفيديو الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي مع مرور الوقت.

وكانت البلوجر الروسية تنشر لقطات لها وهي تتناول غداءها الذي يتكون من عصير البطيخ والجزر في بعض الأحيان، وتتناول طماطم كرزية وأفوكادو وعصير أفوكادو على الغداء بدون زيت ولا ملح ولا طعام مجفف ولا بروتين. 

وقالت إحدى صديقاتها أنه على الرغم من جمال عين وشعر زانا سامسونوفا والذين كان يوحيان بصحة جيدة لها إلا أن جسدها كان يزداد ضعفا مع الوقت، كما أنها كانت ممن أصبن بفيروس كورونا، وظلت في السرير بسبب 10 أيام حتي تعافت وقتها.  

الكلمات الدالة : روسيا زانا سامسونوفا نظام نباتي

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نظام نباتي صارم يتسبب في وفاة بلوجر روسية وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس والد وأشقاء "الطالبة جنى" لاتهامهم بالتسبب في وفاتها

أمر  قاضي المعارضات بالقاهرة ، بتجديد حبس والد وأشقاء الطالبة جنى ضحية الخطف بمنطقة المقطم لمدة 15 يوما ولذلك علي خلفية اتهامهم بخطفها والتسبب في وفاتها.

تجديد حبس والد وأشقاء الطالبة جنى لاتهامهم بالتسبب في وفاتها

وقال دفاع أسرة الطالبة جنى، إن الأب والأم منفصلان منذ أكثر من 10 سنوات، ومعهم ثلاثة أبناء ولدان وبنت، ومع بداية الانفصال بين الزوجين انتقل الولدان للعيش مع والدهما، بينما ذهبت البنت للعيش مع والدتها، مشيرًا إلى أنه دائما كانت هناك مساومات من الأب ناحية البنت.

وأوضحت والدة الفتاة ، أنه بعد أيام من خطف ابنتها أخبرها أحد أقاربها أن الأخيرة أنهت حياتها بالقفز من الطابق العاشر بأحد العقارات، وفارقت الحياة وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى.

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن القاهرة إشارة من مأمور قسم المقطم بورود بلاغ من سيدة بتعرض ابنتها جنى.م.ف للخطف على يد عدد من الأشخاص من أقاربها بدائرة القسم، باستخدام سيارة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بلوجر طعن آخر بمطواة بسبب الأرباح في رأس البر

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر محمد وهبة لاتهامه بالتعدي على آخر يدعى أيمن الجندي، بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات إثر خلاف بينهم على الأرباح.

تلقت الأجهزة الأمنية من أحد المستشفيات بمنطقة رأس البر بلاغا بوصول أحد الأشخاص مصاب بعدة طعنات بالصدر والبطن، وبسؤال أسرته أقروا باتهام شخص يدعى محمد وهبة تعدي عليه بسلاح أبيض سكين وضربه عدة طعنات، وفق تقرير الطبي وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وبإجراء التحريات ألقت الأجهزة القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

ونشر أحد الأشخاص، مقطع فيديو وثق من خلال قناته على اليوتيوب شخص صاحب قناة باسم البورسعيدي، يلوح بسلاح أبيض وعليه آثار دماء، إذ أكد خلال الفيديو أنها ناتجة عن تعديه على بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي.

وأشار الناشر للفيديو والشاهد على الواقعة، إلى أن المشاجرة والتعدي حدث في منطقة رأس البر، وأسفر عن إصابة بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي وهو حاليا بالعمليات بين الحياة والموت بالعمليات بمستشفى رأس البر.

وأكد الشخص المذكور، أن صاحب قناة البورسعيدي نشر مقطع فيديو يلوّح خلاله بسلاح أبيض وعليه أثار دماء أكد أنها ناتجة من تعديه على بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي، وأنه حذف الفيديو بعدما شعر أنه قد يعرض للمساءلة القانونية، حيث يعد الفيديو اعترافا بجريمته بحسب ما ذكر.

 

مقالات مشابهة

  • كلب يتسبب في حريق بمنزل صاحبه بطريقة صادمة .. فيديو
  • قصف مكثف لحزب الله يتسبب بإصابة ثمانية صهاينة بينهم خمسة جنود وحرائق بالجليل
  • تفاصيل جديدة بواقعة التعدى على بلوجر فى حفل التجمع
  • خلاف علي أرباح المشاهدات.. بلوجر يطعن آخر بمطواة في رأس البر
  • تجديد حبس والد وأشقاء "الطالبة جنى" لاتهامهم بالتسبب في وفاتها
  • قصف تركي مزدوج يتسبب بأضرار وحرائق في مزارع وغابات شمال دهوك (فيديو)
  • فيديو.. كلب يتسبب في "كارثة" داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • حفل ميلاد بلوجر مشهورة يتحول لمشاجرة دامية.. فيديو
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • دراسة حديثة: تلوث الهواء يتسبب بـ7% من الوفيات في الهند