#سواليف

أعلنت المهندسة #نور_أحمد_اللوزي في بيان لها عن ترشحها للانتخابات البرلمانية عن الدائرة الثالثة ، وتاليا نص البيان :
قال تعالى: “وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى، وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى “
الأخوات والأخوة ناخبي الدائرة الثالثة /عمان(الخامسة سابقاً) / المحترمين
بعد التوكّل على الله واستكمالاً لمسيرة العمل العام التي تشرفت بها من خلال انتخابي كممثل لكم عضواً في مجلس اللامركزية حيث أتيحت لي الفرصه للوقوف عن قرب عند احتياجات المجتمع المحلي والعمل مع أصحاب القرار لتذليل العقبات وتحسين الواقع والخدمات ، وقد ازداد الإصرار على مواصلة العمل لخدمة المجتمع والمواطنين، وان أكون صوتاً صادقاً للأغلبية الصامتة للمشاركة والتشارك في تطوير ودعم المسيرة الوطنية ، فأنني أستأذنكم بترشحي للانتخابات البرلمانية عن المقعد النسائي للدائرة الثالثة /عمان ، وان أكون ممثلاً عنكم في مجلس النواب العشرين، لنعمل معا على تحديث وتطوير الواقع الإداري والتنفيذي والتشريعي وتحقيق ما أمكن من طموحات الوطن والمواطنين من منطلق دعم مسيرة الاصلاح لتحسين منظومة الحياة السياسية والاقتصادية والقطاع العام في الأردن ، والتي جاءت لإشراك جميع المواطنين بمختلف توجهاتهم في الحياة السياسية وصنع القرار ودعم التنمية المحلية في مختلف أرجاء المملكة .


وكلّي أمل في أن أحظى من الأهل الكرام أبناء لواء الجامعة ولواء وادي السير ولواء ناعور بدعمكم لترشحي وانتخابي ممثلاً لكم والذي أعتبره تكليفاً لحمل الأمانة ومسؤولية أعتز بحملها ، وعهدٌ بصوتٍ لا يقبل الصّمت وعملٌ مستمرٌ في سبيل الله والوطن والمواطن .
والله وليّ التوفيق
المهندسة نور أحمد اللوزي
ماجستير إدارة حكومية

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

«شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اللقاء السنوي لرؤساء المجالس، برئاسة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس الدائرة، والدكتور عبدالله سليمان الكابوري، مدير الدائرة.

حضر الاجتماع 14 رئيس مجلس ضاحية، و5 رؤساء مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات، وعدد من مديري الإدارات بالدائرة.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، الذي عبّر عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل المجالس في تنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خدمة المجتمع.

وأكد أهمية الأدوار التي تقوم بها دائرة شؤون الضواحي والمجالس في تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف أطياف المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الجهود تعكس التزام الدائرة بتحقيق الأهداف الاجتماعية وتلبية احتياجات مجتمع الشارقة.

كما أشار إلى الدور الحيوي الذي تلعبه مجالس الضواحي في تعزيز قيم الترابط الاجتماعي والتعاون بين الجيران.

وأشاد بجهود رؤساء المجالس وأعضائها في تنفيذ البرامج والمبادرات التي تسهم في تحسين الخدمات وتنمية العلاقات الأسرية والمحافظة على نسيج المجتمع.

بدوره، أكد الدكتور عبدالله سليمان الكابوري، أهمية هذا اللقاء السنوي في تبادل الأفكار والخبرات، وأوضح أن الدائرة تسعى لتوفير الدعم اللازم للمجالس لتمكينها من أداء مهامها بفعالية وكفاءة.

وخلال الاجتماع، تم عرض ومناقشة تقارير أعمال مجالس الضواحي، والتي تناولت الإنجازات والتحديات خلال الفترة الماضية، واستعراض أعمال مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات، وأدوارها التربوية في دعم العملية التعليمية وتعزيز التواصل بين المدارس والأسر.

مقالات مشابهة

  • بموافقة أمير القصيم.. "الحنايا" ممثلاً لمدينة بريدة بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية
  • «شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • تنظيم الإخوان سعى للسيطرة على الحياة السياسية.. وتراجع عن وعوده وشارك في انتخابات الرئاسة 2012 بمرشحيْن
  • كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟
  • ماذا حدث في عاصمة كينيا نيروبي؟.. أعمال عنف واقتحام للبرلمان
  • “الفاخري” يترأس اجتماع المجموعة الجوسياسية لإقليم الشمال الأفريقي
  • «أشغال الشارقة» تنظم «صيّف معنا»
  • "حضرموت الجامع" يواصل مساعيه لعقد لقاء عام لتوحيد الجهود لنيل أبناء المحافظة كافة حقوقهم